7 مواقف أثارت الجدل حول السلطانة هيام.. حقن البوتوكس وحمل دون زواج
7 مواقف أثارت الجدل حول السلطانة هيام.. حقن البوتوكس وحمل دون زواج

العرب نيوز - 7 مواقف أثارت الجدل حول السلطانة هيام.. حقن البوتوكس وحمل دون زواج، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "7 مواقف أثارت الجدل حول السلطانة هيام.. حقن البوتوكس وحمل دون زواج"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "7 مواقف أثارت الجدل حول السلطانة هيام.. حقن البوتوكس وحمل دون زواج".

(العرب نيظوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 14 مايو 2018 11:53 مساءً- ملخص e8790e95a7.jpg

أثارت الممثلة التركية مريم أوزرلي، الشهيرة بـ"السلطانة هُيام"، جدلا واسعًا بعد ظهورها الأخير، بشكل لم يرض جمهورها، حيث ظهر واضحًا على وجهها تأثير حقن البوتوكس.

مريم أوزرلي، المولودة في كاسل بألمانيا في 12 أغسطس 1983، لأب تركي من مدينة أورفا التركية، وأم ألمانية، لديها شقيقان أكبر منها سنًا بجانب أخت كبرى أيضًا، وكانت لها العديد من التجارب الفنية في مسقط رأسها، لكن "حريم السلطان" بأجزائه الثلاثة 2011- 2012- 2013، هو التجربة الأولى لها في بلاد الأناضول، وهو المسلسل الذي حققت به شهرة واسعة في الوطن العربي، حتى أصبحت تُعرف باسم شخصيتها فيه "السلطانة هُيام"، ولم يكد ينتهي العمل به، إلا وبدأت في إثارة الجدل حولها من خلال العديد من المواقف، نرصد أبرزها:

عمليات التجميل
خضعت ​مريم أوزرلي​ لعدد من ​عمليات التجميل​، كان أحدثها استعمالها حقن البوتوكس أو الفيلر في شفتيها، وهو ما ظهر جليا خلال إطلالتها الأخيرة خلال زيارتها مدينة كان الفرنسية، حيث وجه محبوها انتقادات كثيرة لها، معبّرين عن غضبهم منها، لمبالغتها هذه المرة في كمية الحقن، والتي جعلت شفتيها ووجها منتفخين بشكل كبير ولافت، لتتغير ملامحها الجميلة التي اعتادوا عليها خلال المسلسل الشهير حريم السلطان.

ارتداء الحجاب

في أبريل الماضي، زارت أوزرلي، دولة الإمارات العربية المتحدة، بعد اختيارها وجهًا دعائيًا لإحدى العلامات التجارية الخاصة بالمجوهرات، وشاركت جمهورها صورًا من زياراتها لبعض المعالم السياحية، ومنها مسجد الشيخ زايد في أبو ظبي، الذي زارته وهي مرتدية الحجاب، احترامًا لتقاليد المكان.

البانيو

مجددًا كانت مريم عرضة لانتقادات الكثيرين، بعد نشرها صورا وفيديوهات وهي تستحم في "البانيو"، يناير 2018، ولم يتوقف الأمر عند غضب جمهورها، بل إن الشركة التي كانت تتولى إدارة أعمالها انـتـهت من تعاقدها معها بسبب تصرفاتها.

علاقات متعددة
مريم معروفة بتعدد علاقاتها العاطفية، فلا تمر فترة إلا وتظهر مع شخص جديد يقال إنه حبيبها، فبدايةً كانت مع رجل الأعمال التركي جان أتيش، الذي أنجبت منه طفلتها "لارا"، واستمرت علاقتهما لفترة طويلة، إلا أن العلاقة انتهت بالانفصال، وتكررت مغامراتها، وكان آخرها مع الممثل والمذيع باسل الزارو، حيث كانت تنشر بصفة مستمرة صورا معه قبل أن تنفصل عنه وتحذف تلك الصور.

هاجم دون زواج

ورغم تعدد علاقاتها، إلا أنه يبقى الحب الكبير في حياة مريم هو جان أتيش والد ابنتها الوحيدة، الذي عندما علِم بحملها، رفض الزواج منها، ليتشاجرا ثم يقررا الانفصال.

هربها من "حريم السلطان"

اشتهرت مريم في تركيا والوطن العربي بسبب مسلسل "حريم السلطان"، ورغم ذلك وضعت فريق عمله في موقف صعب للغاية مع آخر حلقات الجزء الثالث، حيث اكتشفت حملها وتشاجرت مع حبيبها، ولم تتحمل مسؤولية أنها تعمل في مسلسل تعرض حلقاته في التليفزيون تزامنًا مع تصويره، لتترك كل هذا خلف ظهرها وتهرب وتقول إنها أُصيبت بمتلازمة الإرهاق، ولن تستطيع العمل، ما دفع فريق العمل إلى الاستعانة بممثلة أخرى تُكمل دورها في الحلقات المتبقية، والجزء الرابع والأخير، ووقتها غضب الجمهور من مريم كثيرًا، فيما رحلت هي عن تركيا، وسافرت إلى ألمانيا، حيث مكثت هناك مع أسرتها لفترة.

ازدراء أديان

اتُهمت مريم أوزرلي بازدراء الأديان مرتين، المرة الأولى في أبريل 2014، والثانية في يونيو من نفس العام، والمرتان كانتا بسبب صور تنشرها عبر حساباتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي في إطار تفاعلها مع جمهورها، ففي المرة الأولى كتبت عبر "فيس بوك": "بوذا لم يكن بوذيًا، يسوع لم يكن مسيحيًا، محمد لم يكن مسلمًا، بل كانوا مدرسين يعلمون الحب، الحب كان ديانتهم"، وتعرضت على إثر ذلك للهجوم، وسريعًا تداركت الخطأ الذي وقعت فيه ونشرت صورة مكتوب عليها "الحب والسلام" ووجهت اعتذارها لجمهورها وكتبت: "آسفة، أردت أن أشارككم وأرسل لكم حبي وليس افتعال أحداث، هناك الكثير ممن أساءوا فهمي ولم أكن أريد ذلك أن يحدث، أنا مؤمنة بالله، ولا أريد أن أكون غير موقرة فى الحياة لأنني أحترم الجميع إلى الأبد".

المرة الثانية نشرت صورة في يوم الـجمعة، متمنيةً لجمهورها المسلم يوم جمعة سعيدا، في حين أنها كانت ترتدي قلادة مرسوم عليها "بوذا"، وعلّقت عليها بكلمة "OOOOOMMMMMMM"، وهو رمز في الهندوسية والبوذية، لتستقبل موجة تعليقات غاضبة من جمهورها المسلم.

رغم كل تلك الملاحظات، إلا أن النجمة التركية تمتلك رصيدا كبيرا لدى جمهورها العربي، الذي ارتبط بشكل كبير بمسلسل حريم السلطان، ويحب أن يتذكر نجمته على الهيئة التي ظهرت بها في المسلسل.

7 مواقف أثارت الجدل حول السلطانة هيام.. حقن البوتوكس وحمل دون زواج، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"7 مواقف أثارت الجدل حول السلطانة هيام.. حقن البوتوكس وحمل دون زواج"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، 7 مواقف أثارت الجدل حول السلطانة هيام.. حقن البوتوكس وحمل دون زواج.

العرب نيوز - 7 مواقف أثارت الجدل حول السلطانة هيام.. حقن البوتوكس وحمل دون زواج

المصدر : التحرير الإخبـاري