هل فازت دموع بلقب “أحلى صوت” إرضاءا لأحلام؟.. شاهد كيف اجاب همام ابراهيم على هذا السؤال
هل فازت دموع بلقب “أحلى صوت” إرضاءا لأحلام؟.. شاهد كيف اجاب همام ابراهيم على هذا السؤال

خبر بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 15 مايو 2018 01:24 صباحاً، وهو الخبر الخاص بـ "هل فازت دموع بلقب “أحلى صوت” إرضاءا لأحلام؟.. شاهد كيف اجاب همام ابراهيم على هذا السؤال"، زوارنا الاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي، نعرض لكم اعزائنا الكرام خبر اليوم الخاص بـ "هل فازت دموع بلقب “أحلى صوت” إرضاءا لأحلام؟.. شاهد كيف اجاب همام ابراهيم على هذا السؤال"، الذي تم نقلة كما هو دون اجراء اي تعديل علي المحتوي الاخباري الخاص بالخبر، ودون ايضآ كتابة اي محتوي داخل الخبر هدفه تشتيت القاري والمواطن العربي عن الحقيقة التي يسعي دائمآ اليها ولا شيئ غيرها، قمنا بجلب لكم الخبر الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "" تم عرضة بين يدك عزيزنا القاري العربي عبر موقعنا موقع العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة، هل فازت دموع بلقب “أحلى صوت” إرضاءا لأحلام؟.. شاهد كيف اجاب همام ابراهيم على هذا السؤال.

همام ابراهيم

همام ابراهيم

بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 15 مايو 2018 01:24 صباحاً,(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - أعرب النجم العراقي همام ابراهيم عن سعادته لنيل بنت بلده دموع تحسين لقب “ذا فويس”، مؤكدا أنها تمتلك خامة صوتية مميزة أهلتها للوصول إلى المراحل النهائية وتحقيق بصمة عند الجمهور الذي صوت لها بكثافة .

وردا على سؤال ان كانت دموع قد فازت باللقب ارضاءا لاحلام بعد خلافها مع “ام بي سي” اخبر ابراهيم: “أكيد نزاهة البرنامج وmbc اكبر من ان تفكر بهذا الموضوع والناس صوتوا هذا كان قرارهم”.

وتوِّجت المشتركة العراقية دموع تحسين من فريق أحلام، كأحلى صوت بعد منافسة شرسة في إطار مشتركي برنامج “ذا فويس”.

هل فازت دموع بلقب “أحلى صوت” إرضاءا لأحلام؟.. شاهد كيف اجاب همام ابراهيم على هذا السؤال، وجب التنوية في النهاية انكم جزء من فريقك عملنا في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، من خلال ايضاح الحقيقة اذا كان الخبر كاذب من خلال تعليقاتكم في الاسفل، متمنين لكم كامل الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، هل فازت دموع بلقب “أحلى صوت” إرضاءا لأحلام؟.. شاهد كيف اجاب همام ابراهيم على هذا السؤال.

العرب نيوز - هل فازت دموع بلقب “أحلى صوت” إرضاءا لأحلام؟.. شاهد كيف اجاب همام ابراهيم على هذا السؤال

المصدر : نورت