موت الممثلة الأمريكية مارجوت كيدر عن 69 عاما 
موت الممثلة الأمريكية مارجوت كيدر عن 69 عاما 

موت الممثلة الأمريكية مارجوت كيدر عن 69 عاما ، وجب التنوية اولآ ان الخبر السالف ذكره ليس خبر قمنا بكتابته ولكن تم جلبه من مصدر اخباري ينال ثقة القاري العربي في جميع انحاء وبقاع الوطن العربي، حيث تم نقل الخبر بواسطة فريق التحرير الخاص بموقعنا بكل شفافية، ودون ابداء ايه تعديل يهدف الي تشتيت المواطن العربي عن معرفة الحقيقة او تعديل يكون هدفه تحويل اتجاهات المواطن العربي الي سياسات معينة، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخاص الخاص بـ "موت الممثلة الأمريكية مارجوت كيدر عن 69 عاما ".

عبر موقع العرب نيوز ننقل لكم خبر اليوم بتاريخ "الثلاثاء 15 مايو 2018 01:47 صباحاً"، توفيت الممثلة الأمريكية مارجوت كيدر عن عمر ناهز 69 عاما.وجاء في ظهور عن الدار المسؤولية عن إعداد ترتيبات الجنازة صدر يوم الاثـنـيـن أن كيدر توفيت بمنزلها في ليفنجستون في مونتانا يوم الأحـد ، دون الكشف عن سبب وفاتها. وولدت كيدر في يلونايف بإقليم "نورث ويست تريتوريز" في كندا، لكنها أصبحت مواطنة أمريكية عام 2005 وجسدت كيدر شخصية الصحفية في سلسلة أفلام "سوبر مان" من عام 1978 حتى 1987وفي وقت لاحق من حياتها المهنية ، لعبت دور البطولة في العديد من الأعمال الصغيرة والمسلسلات التلفزيونية.
وأصيبت كيدر بانهيار عصبي في لوس انجليس في عام 1996 وقامت بحملة من أجل قضايا متعلقة بالصحة العقلية. وكناشطة عارضت الغزو الأمريكي للعراق.
في عام 2011 تم اعتقالها خلال الاحتجاج ضد خط لأنابيب النفط بالقرب من البيت الأبيض.وتزوجت كيدر وطُلقت ثلاث مرات، بحسب مجلة فاريتي، ولها ابنة من زوجها الأول الروائي توماس ماجكوان.

موت الممثلة الأمريكية مارجوت كيدر عن 69 عاما ، لكل مبدع إنجاز، ولكل شكر قصيدة، ولكل مقام مقال، ولكل نجاح شكر وتقدير، فجزيل الشكر نهديه اليكم زوارنا الكرام والاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، موت الممثلة الأمريكية مارجوت كيدر عن 69 عاما ، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، موت الممثلة الأمريكية مارجوت كيدر عن 69 عاما .

العرب نيوز - موت الممثلة الأمريكية مارجوت كيدر عن 69 عاما 

المصدر : الجزيرة اونلاين