بالفيديو| إبراهيم عيسى: لا حكمة في صيام رمضان.. وهو قرار سيادي من الله
بالفيديو| إبراهيم عيسى: لا حكمة في صيام رمضان.. وهو قرار سيادي من الله

العرب نيوز - بالفيديو| إبراهيم عيسى: لا حكمة في صيام رمضان.. وهو قرار سيادي من الله، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "بالفيديو| إبراهيم عيسى: لا حكمة في صيام رمضان.. وهو قرار سيادي من الله"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "بالفيديو| إبراهيم عيسى: لا حكمة في صيام رمضان.. وهو قرار سيادي من الله".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 15 مايو 2018 01:50 صباحاً- اخبر الإعلامي إبراهيم عيسى، إن شهر رمضان احتفالي، لافتًا إلى أن المتشددين يريدونه شهر قتامة وانعزال، معتبرين أن أي احتفال فيه خروج عن الدين. 

وأكمل عيسى، خلال تقديم برنامج "مختلف عليه"، المُذاع عبر فضائية "الحرة"، أن المتشددين يعتبرون المدينة المنورة في عهد المسلمين الأوائل خالية من كل المباهج والاحتفالات والغناء والطرب.

وتابع أن فلسفة الصوم تقوم على كبح جماح البشر في غرائزهم وأفكارهم وتصرفاتهم، مضيفًا: "نوع من التدريب على الثبات الانفعالي، وللأسف فإن البعض يعتبر أن الشهر فرصة لتنفيذ العمليات الإرهابية مثل الارهابي البغدادي أمير تنظيم الدولة الاسـلامية داعـش الإرهابي". 

والمح مقدم برنامج "مختلف عليه"، إلى أنه لم يرَ في صيام رمضان حكمة إلا أنه قرار سيادي، مؤكدًا أن هذه القناعة تولدت لديه بعدما بحث كثيرًا في حكمة الصيام، واستمع لعشرات الحجج التي يقولها آلاف والوعاظ من حكمة الصيام. 

واختتم: "الحكمة الحقيقية في الصيام هي أنك عبد لله، والعبد يسمع أمر الله". 

 

 

بالفيديو| إبراهيم عيسى: لا حكمة في صيام رمضان.. وهو قرار سيادي من الله، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"بالفيديو| إبراهيم عيسى: لا حكمة في صيام رمضان.. وهو قرار سيادي من الله"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، بالفيديو| إبراهيم عيسى: لا حكمة في صيام رمضان.. وهو قرار سيادي من الله.

العرب نيوز - بالفيديو| إبراهيم عيسى: لا حكمة في صيام رمضان.. وهو قرار سيادي من الله

المصدر : الوطن