بالفيديو- ندى بسيوني تتعرض لمقلب في إيطاليا.. خدعة روبرت دي نيرو
بالفيديو- ندى بسيوني تتعرض لمقلب في إيطاليا.. خدعة روبرت دي نيرو

بالفيديو- ندى بسيوني تتعرض لمقلب في إيطاليا.. خدعة روبرت دي نيرو، في اطار سياسة موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، وهي السياسة الخاصة بـ تقديم المحتوي الاخباري المميز والحقيقي ولا شيئ غيرهآ من العديد من المصادر الاخبارية والوكالات الاخبارية التي تحظي بثة القارئ العربي في جميع بقاع الوطن العربي نبدء اليوم بالخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بــ "بالفيديو- ندى بسيوني تتعرض لمقلب في إيطاليا.. خدعة روبرت دي نيرو" وهو الخبر الذي تم نقل وجلبه بكل دقة وحيادية دون اخفاء الحقيقة وبدون ابداء اي رائي هدفه التحكم في اتجاهات القارءي العربي، حيث يتحمل المصدر الذي تم جلب منه الخبر بتفاصيل ومحتوي الخبر، وليس لنا اي يد او تدخل في تفاصيل ومحتوي الخبر ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "بالفيديو- ندى بسيوني تتعرض لمقلب في إيطاليا.. خدعة روبرت دي نيرو".

خبر بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 15 مايو 2018 01:58 صباحاً عبر موقع "العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة" - تعرضت الممثلة ندى بسيوني لمقلب من عدد الأشخاص الذين وصفتهم بمصدر ثقة.

وقالت ندى بسيوني إنها تلقت اتصالات من أشخاص مصدر ثقة أخبروها بأن النجم العالمي روبرت دي نيرو يبحث عن ممثلة مصرية لتجسيد دور في فيلم عالمي أمامه، وأنها يجب أن تجيد التحدث بالإيطالية وملامح شكلها أجنبية، وأنها يجب أن تسافر إلى إيطاليا على حسابها وتنزل في أحد الفنادق ثم سيتحدد ما إذا كانت مناسبة للدور أم لا.

وأضافت ندى بسيوني في فيديو نشرته عبر حسابها بـ Instagram أنها سافرت بالفعل إلى إيطاليا، وحجزت غرفة بالفندق، وعلى مدار 3 أيام لم يتواصل معها أحد، وعندما حاولت الاتصال بهم فوجئت بأنهم حظروا مكالمتها لهم.

#الفرحه مبتكملش #كمل فرحتهم

A post shared by Nada Bassiouny Official. (@nadabassiouny) on

A post shared by Nada Bassiouny Official. (@nadabassiouny) on May 14, 2018 at 6:36am PDT

يشار إلى أنه يعرض لندى بسيوني في رمضان القادم مسلسل "ملكية" مع دينا الشربيني ومصطفى فهمي ومحمد شاهين ومن تأليف محمد سليمان عبد الملك، وإخراج شريف إسماعيل.

اقرأ أيضا

بالفيديو- ندى بسيوني تتعرض لمقلب في إيطاليا.. خدعة روبرت دي نيرو، شكرآ لك عزيزي القاري العربي ونتمني ان نراكم دائمآ في كامل الصحة والعافية، ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، بالفيديو- ندى بسيوني تتعرض لمقلب في إيطاليا.. خدعة روبرت دي نيرو، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، بالفيديو- ندى بسيوني تتعرض لمقلب في إيطاليا.. خدعة روبرت دي نيرو.

العرب نيوز - بالفيديو- ندى بسيوني تتعرض لمقلب في إيطاليا.. خدعة روبرت دي نيرو

المصدر : في الفن