أعطي جائزة عالمية لـ"أفروديت العرب" سوزان نجم الدين
أعطي جائزة عالمية لـ"أفروديت العرب" سوزان نجم الدين

أعطي جائزة عالمية لـ"أفروديت العرب" سوزان نجم الدين، وجب التنوية اولآ ان الخبر السالف ذكره ليس خبر قمنا بكتابته ولكن تم جلبه من مصدر اخباري ينال ثقة القاري العربي في جميع انحاء وبقاع الوطن العربي، حيث تم نقل الخبر بواسطة فريق التحرير الخاص بموقعنا بكل شفافية، ودون ابداء ايه تعديل يهدف الي تشتيت المواطن العربي عن معرفة الحقيقة او تعديل يكون هدفه تحويل اتجاهات المواطن العربي الي سياسات معينة، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخاص الخاص بـ "أعطي جائزة عالمية لـ"أفروديت العرب" سوزان نجم الدين".

العرب نيوز - [date]l j F Y h:i A[/date، منحت جائزه كوتينوس العالميه بالتعاون مع المنظمه الخيريه العالميه (philinathropy international organisation PIO)  التابعة للأمم المتحدة، "جائزة المساهمات الخيرية والانسانية" للنجمة سوزان نجم الدين في حفل ضخم أقيم في دبي، كما منحوها لقب "افروديت العرب" الذي عبرت فيه نجم الدين عن سعادتها ومسؤوليتها تجاه مايحمله هذا اللقب من معاني سامية.

وأهدت نجم الدين تلك الجائزة التي اخذت بعدا دوليا وعالميا الى دولة الامارات العربية المتحدة كونها رائدة في هذا المجال وكونها رمزا للحب والعطاء على حد قول سوزان. 


وقالت نجم الدين في كلمتها: "سعيدة وفخورة جدا بتلك الجائزة كونها تخص الاعمال الانسانية والخيرية لأنني فعلا اجد سعادتي الحقيقية في هذا المجال، سعادتي التي تكبر كلما استطعت أن أرسم بسمة في قلوب الناس وكلما سنحت لي الفرصة لتقديم المساعدة في اي مجال". 


وأضافت: قد ماقدمنا وقد ماعملنا منضلنا مقصرين ولكن كل جائزة وكل تكريم وكل نجاح يحملني مسؤولية اكبر لأقدم أكثر في عالم الفن والانسان لأحافظ على الثقة التي بنيتها مع الناس ولأحافظ على تلك المحبة الغالية التي هي كنز حقيقي لايضاهيه مال ولاثمن.

كما استلمت نجم الدين شهادة تقدير وجائزة افضل منتج طبيعي من مستحضرات التجميل "فيرفي" والحائز على شهادة الميزوا ٢٠١٥ كونها راعية وسفيرة لهذا البراند في الشرق الاوسط. 


ومن الجدير بالذكر أن نجم الدين نالت مؤخرًا جائزة تكريمية علي الرغم من من مهرجان سينما الشباب في ســوريا، كما نالت جائزة أفضل ممثلة عربية لعام٢٠١٨ في إطار حفل توزيع جوائز الميوريكس دور في لبنان. والذي أثارت طلتها فيه جدلا واسعا في السوشل ميديا. انتهت بإجماع كبير على حب تلك النجمة التي تبني مشوارها الفني والانساني بخطوات واثقة وبكثير من الدقة والاحتراف.

أعطي جائزة عالمية لـ"أفروديت العرب" سوزان نجم الدين، لكل مبدع إنجاز، ولكل شكر قصيدة، ولكل مقام مقال، ولكل نجاح شكر وتقدير، فجزيل الشكر نهديه اليكم زوارنا الكرام والاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، أعطي جائزة عالمية لـ"أفروديت العرب" سوزان نجم الدين، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، أعطي جائزة عالمية لـ"أفروديت العرب" سوزان نجم الدين.

العرب نيوز - أعطي جائزة عالمية لـ"أفروديت العرب" سوزان نجم الدين

المصدر : الفجر