بدأت مترجمة وعمل واحد أكسبها الشهرة.. إطلالات ساحرة للنجمة صفية العمري
بدأت مترجمة وعمل واحد أكسبها الشهرة.. إطلالات ساحرة للنجمة صفية العمري

بتاريخ اليوم الموافق بدأت مترجمة وعمل واحد أكسبها الشهرة.. إطلالات ساحرة للنجمة صفية العمري ،في ظل انتشار الاخبار الكاذبة، وتشت عقل المواطن العربي في جميع بقاع الوطن العربي بمدي صحة الاخبار المنتشرة علي الانترنت او مواقع التواصل الاجتماعي المختلفةـ بدأت مترجمة وعمل واحد أكسبها الشهرة.. إطلالات ساحرة للنجمة صفية العمري، قمنا بتقديم موقع العرب نيوز الاخباري الذي يقوم بعرض ونقل الاخبار العاجلة في جميع المجالات المختلفة والمنوعةـ يهدف في المقام الاول الي نقل الخبر بكل مصداقية وشفافية الي زوارنا في جميع بلدان الوطن العربي، حيث انتشر اليوم خبر يحمل عنوان "" من المصدر المذكور والذي يتحمل محتوي الخبر سواء كان خبر صحيح او غير صحيح، في طار سياسية موقع العرب نيوز الموجود في اسفل الصفحة، ونبدء مع الخبر الابرز بتاريخ اليوم وهو الخبر الخاص بـ "بدأت مترجمة وعمل واحد أكسبها الشهرة.. إطلالات ساحرة للنجمة صفية العمري".

العرب نيوز ، خبر بتاريخ اليوم الثلاثاء 15 مايو 2018 03:00 صباحاً - لم تكن الأدوار التي جسدتها النجمة صفية العمري في السينما بالقوة التي تحقق لها الشهرة إلا أن عمل واحد منحها تلك الشهرة وهو مسلسل “ليالي الحلمية” والذي جاء في مرحلة متأخرة من مسيرتها الفنية.

 قدمت صفية العمري عدد من الأفلام السينمائية منها البيه البواب مع الراحل أحمد زكي وفؤاد المهندس والعذاب فوق شفاه تبتسم وفيلم على باب الوزير مع النجم عادل إمام والنجم الراحل سعيد صالح.

 شاركت صفية العمري إلى جانب مسلسلها ليالي الحلمية الذي جسدت فيه شخصية “نازك السلحدار” على مدار خمسة أجزاء في مسلسل “هوانم جاردن سيتي” وأحلام الفتى الطائر مع النجم عادل إمام.

 ولدت صفية العمري يوم 20 يناير عام 1949 حصلت على بكالوريوس تجارة، ثم درست اللغة الروسية لتعمل كمترجمة في المؤتمرات الدولية.

 أكتشفها رمسيس نجيب لتكون بدايتها الفنية في بداية السبعينيات، وتزوجت من النجم جلال عيسى لكن هذا الزواج لم يستمر وقالت صفية العمري إنها لم تتزوج أبدا بعده بسبب صدمتها من الطلاق لكن شائعات ربطت بينها وبين شخصية سياسية كبيرة قيل إنها تزوجته سرا وأخفت هذا الزواج نظرا لحساسية موقعه السياسي.

 كانت صفية العمري نجمة لأغلفة المجلات الفنية في فترتي السبيعنات والثمانينات وأظهرت الصور جمالها اللافت والذي ما زالت تحتفظ به حتى الآن.

بدأت مترجمة وعمل واحد أكسبها الشهرة.. إطلالات ساحرة للنجمة صفية العمري، تهمنا في النهاية ارائكم، فهي تضع علي اكتافنا مزيد من مواصلة العمل الجاد، كي نكون دائمآ عند حسن توقعاتكم بنا، املين ان تكونوآ دائمآ بكامل الصحة والعافية، بدأت مترجمة وعمل واحد أكسبها الشهرة.. إطلالات ساحرة للنجمة صفية العمري ،ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، بدأت مترجمة وعمل واحد أكسبها الشهرة.. إطلالات ساحرة للنجمة صفية العمري.

العرب نيوز - بدأت مترجمة وعمل واحد أكسبها الشهرة.. إطلالات ساحرة للنجمة صفية العمري

المصدر : جولولي