بعد طلاقها.. ياسمين صبري ترتدي فستان الزفاف.. هل تزوجت مرة أخرى؟
بعد طلاقها.. ياسمين صبري ترتدي فستان الزفاف.. هل تزوجت مرة أخرى؟

بتاريخ اليوم الموافق بعد طلاقها.. ياسمين صبري ترتدي فستان الزفاف.. هل تزوجت مرة أخرى؟ ،في ظل انتشار الاخبار الكاذبة، وتشت عقل المواطن العربي في جميع بقاع الوطن العربي بمدي صحة الاخبار المنتشرة علي الانترنت او مواقع التواصل الاجتماعي المختلفةـ بعد طلاقها.. ياسمين صبري ترتدي فستان الزفاف.. هل تزوجت مرة أخرى؟، قمنا بتقديم موقع العرب نيوز الاخباري الذي يقوم بعرض ونقل الاخبار العاجلة في جميع المجالات المختلفة والمنوعةـ يهدف في المقام الاول الي نقل الخبر بكل مصداقية وشفافية الي زوارنا في جميع بلدان الوطن العربي، حيث انتشر اليوم خبر يحمل عنوان "" من المصدر المذكور والذي يتحمل محتوي الخبر سواء كان خبر صحيح او غير صحيح، في طار سياسية موقع العرب نيوز الموجود في اسفل الصفحة، ونبدء مع الخبر الابرز بتاريخ اليوم وهو الخبر الخاص بـ "بعد طلاقها.. ياسمين صبري ترتدي فستان الزفاف.. هل تزوجت مرة أخرى؟".

العرب نيوز ، خبر بتاريخ اليوم الثلاثاء 15 مايو 2018 03:22 صباحاً - القاهرة_ Gololy

بعد مرور أشهر قليلة على طلاقها، تباحث نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة صور حديثة للفنانة المصرية ياسمين صبري، ظهرت فيها بإطلالة عروس.

ياسمين ظهرت في الصور مرتدية فستان زفاف أنيق، ووضعت طرحة زفاف طويلة على شعرها، وتركت شعرها منسدلا، وكانت حاطة بأشخاص لم تحدد هويتهم، واكتفت بالتعليق على إحدى الصور بقولها “حبايبي”.

صور النجمة المصرية أثارت جدلا كبيرا بين جمهورها، وتسائلوا إن كانت قد تزوجت مرة أخرى، أم أنها ارتدت فستان الزفاف من أجل أحد الأعمال الفنية.

وكانت ياسمين صبري قد انفصلت عن زوجها في شهر أكتوبر الماضي، وذلك بعد زواج دام لمدة خمس سنوات، إلا أنها لم تظهر عن هذا الزواج إلا قريبا في لقاء لها مع الإعلامية والفنانة إسعاد يونس.

وقد ترددت شائعات حديثآ حول وجود علاقة حب بين ياسمين وبين النجم الكويتي يعقوب بوشهري، وأنهما يستعدان للزواج علي الرغم من أنهما ظهرا في إحدى محلات المجوهرات، وعلق البعض على الفيديو بأنهما يقومان بشراء الشبكة.

إلا أن بوشهري نفى صحة هذه الأخبار، قائلًا: «أنام أعزب وأقوم متزوج.. ليه يزوجوني؟»، وكشف أنه كان يصور حملة إعلانية لإحدى ماركات المجوهرات مع ياسمين صبري.

120b9ca8bf.jpg

بعد طلاقها.. ياسمين صبري ترتدي فستان الزفاف.. هل تزوجت مرة أخرى؟، تهمنا في النهاية ارائكم، فهي تضع علي اكتافنا مزيد من مواصلة العمل الجاد، كي نكون دائمآ عند حسن توقعاتكم بنا، املين ان تكونوآ دائمآ بكامل الصحة والعافية، بعد طلاقها.. ياسمين صبري ترتدي فستان الزفاف.. هل تزوجت مرة أخرى؟ ،ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، بعد طلاقها.. ياسمين صبري ترتدي فستان الزفاف.. هل تزوجت مرة أخرى؟.

العرب نيوز - بعد طلاقها.. ياسمين صبري ترتدي فستان الزفاف.. هل تزوجت مرة أخرى؟

المصدر : جولولي