شويكار تستعرض قوامها المثالي بملابس البحر في لقطة نادرة قبل الشهرة
شويكار تستعرض قوامها المثالي بملابس البحر في لقطة نادرة قبل الشهرة

بتاريخ اليوم الموافق شويكار تستعرض قوامها المثالي بملابس البحر في لقطة نادرة قبل الشهرة ،في ظل انتشار الاخبار الكاذبة، وتشت عقل المواطن العربي في جميع بقاع الوطن العربي بمدي صحة الاخبار المنتشرة علي الانترنت او مواقع التواصل الاجتماعي المختلفةـ شويكار تستعرض قوامها المثالي بملابس البحر في لقطة نادرة قبل الشهرة، قمنا بتقديم موقع العرب نيوز الاخباري الذي يقوم بعرض ونقل الاخبار العاجلة في جميع المجالات المختلفة والمنوعةـ يهدف في المقام الاول الي نقل الخبر بكل مصداقية وشفافية الي زوارنا في جميع بلدان الوطن العربي، حيث انتشر اليوم خبر يحمل عنوان "" من المصدر المذكور والذي يتحمل محتوي الخبر سواء كان خبر صحيح او غير صحيح، في طار سياسية موقع العرب نيوز الموجود في اسفل الصفحة، ونبدء مع الخبر الابرز بتاريخ اليوم وهو الخبر الخاص بـ "شويكار تستعرض قوامها المثالي بملابس البحر في لقطة نادرة قبل الشهرة".

العرب نيوز ، خبر بتاريخ اليوم الثلاثاء 15 مايو 2018 03:56 صباحاً -  امتلكت النجمة شويكار جمالا لافتا وأنوثة طاغية لفتت أنظار المخرجين إليها واسندت لها أدوار مهمة في تاريخها السينمائي.

ولدت شويكار يوم 4 مايو عام 1935 في مدينة الإسكندرية، وبدأت في خوض تجربة التمثيل منذ مطلع ستينيات القرن العشرين، وصارت من أكثر الفنانات جماهيرية، علي الرغم من في الأعمال التي شاركت فيها مع النجم الراحل فؤاد المهندس.

 من أفلامها أخطر رجل في العالم، شنبو في المصيدة، أرض النفاق، سفاح النساء، ومن المسرحيات التي قامت ببطولتها: أنا وهو وهي، حواء الساعة 12، سيدتي الجميلة، أنا فين وإنتي فين.

 منذ مطلع السبعينيات، ركزت أكثر على العمل السينمائي، فقدمت منذ ذلك الوقت عشرات الأفلام، منها الكرنك، السقا مات، فيفا زلاطا، طائر الليل الحزين، أمريكا شيكا بيكا.

 كما قدمت بعد ذلك العديد من الأعمال التلفزيونية تنوعت ما بين الكوميديا والتراجيديا منها امرأة من زمن الحب، هوانم جاردن سيتي، بنت من شبرا، كلام رجالة.

تميزت شويكار بالجرأة في عدد الأفلام منها فيلم طائر الليل الحزين مع النجم محمود عبد العزيز وعادل أدهم ونيللي ومحمود مرسي وفيلم دائرة الانتقام مع نور الشريف ويوسف شعبان وإبراهيم خان وصلاح قابيل.

تزوجت شويكار من النجم الراحل فؤاد المهندس وقدما سويا عشرات الأعمال ما بين السينما والمسرح وفاجئا الجميع بانفصالهما بعد زواج دام سنوات طويلة.

شويكار تستعرض قوامها المثالي بملابس البحر في لقطة نادرة قبل الشهرة، تهمنا في النهاية ارائكم، فهي تضع علي اكتافنا مزيد من مواصلة العمل الجاد، كي نكون دائمآ عند حسن توقعاتكم بنا، املين ان تكونوآ دائمآ بكامل الصحة والعافية، شويكار تستعرض قوامها المثالي بملابس البحر في لقطة نادرة قبل الشهرة ،ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، شويكار تستعرض قوامها المثالي بملابس البحر في لقطة نادرة قبل الشهرة.

العرب نيوز - شويكار تستعرض قوامها المثالي بملابس البحر في لقطة نادرة قبل الشهرة

المصدر : جولولي