اضحك من قلبك مع مولود جيداء دوفنجي.. فيديو طريف
اضحك من قلبك مع مولود جيداء دوفنجي.. فيديو طريف

بتاريخ اليوم الموافق اضحك من قلبك مع مولود جيداء دوفنجي.. فيديو طريف ،في ظل انتشار الاخبار الكاذبة، وتشت عقل المواطن العربي في جميع بقاع الوطن العربي بمدي صحة الاخبار المنتشرة علي الانترنت او مواقع التواصل الاجتماعي المختلفةـ اضحك من قلبك مع مولود جيداء دوفنجي.. فيديو طريف، قمنا بتقديم موقع العرب نيوز الاخباري الذي يقوم بعرض ونقل الاخبار العاجلة في جميع المجالات المختلفة والمنوعةـ يهدف في المقام الاول الي نقل الخبر بكل مصداقية وشفافية الي زوارنا في جميع بلدان الوطن العربي، حيث انتشر اليوم خبر يحمل عنوان "" من المصدر المذكور والذي يتحمل محتوي الخبر سواء كان خبر صحيح او غير صحيح، في طار سياسية موقع العرب نيوز الموجود في اسفل الصفحة، ونبدء مع الخبر الابرز بتاريخ اليوم وهو الخبر الخاص بـ "اضحك من قلبك مع مولود جيداء دوفنجي.. فيديو طريف".

العرب نيوز ، خبر بتاريخ اليوم الثلاثاء 15 مايو 2018 03:56 صباحاً - القاهرة - آية عبد العزيز

شاركت النجمة التركية جيداء دوفنجي محبيها بمقطع فيديو طريف جمعها بمولودها الجديد، ظهرت فيه النجمة تلعب مع ابنها الذي تفاعل مع والدته بضحكات قوية، وقد ارفقت جيداء الفيديو بتعليق كتبت فيه: «لأن الضحك جميل جداً».
الفيديو لاقى اعجاب فانز النجمة التركية، حتى أنهم تبادلوه بشكل واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، متغزلين في عفوية وطرافة وجمال ضحكة مولودها الذي لم يكمل عامه الأول بعد.


يُذكر أن جيداء صاحبة شخصية «رفيف» في مسلسل «نساء حائرات» تزوجت من الممثل بولنت شاكراك، عام 2015، وقد رُزقت بمولودهما الأول يوليو 2017، مع العلم أن النجمة لديها ابنة تُدعى «ميليسا نور» من زوجها السابق إنجين أكجون، وهي تعاني من إصابتها بمرض «الشلل الدماغي».

 

5db0186159.jpg

اضحك من قلبك مع مولود جيداء دوفنجي.. فيديو طريف، تهمنا في النهاية ارائكم، فهي تضع علي اكتافنا مزيد من مواصلة العمل الجاد، كي نكون دائمآ عند حسن توقعاتكم بنا، املين ان تكونوآ دائمآ بكامل الصحة والعافية، اضحك من قلبك مع مولود جيداء دوفنجي.. فيديو طريف ،ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، اضحك من قلبك مع مولود جيداء دوفنجي.. فيديو طريف.

العرب نيوز - اضحك من قلبك مع مولود جيداء دوفنجي.. فيديو طريف

المصدر : جولولي