في عيد ميلاد حلا الترك.. طفلة تحلم بالعالمية وتعتبر سلينا جوميز قدوتها
في عيد ميلاد حلا الترك.. طفلة تحلم بالعالمية وتعتبر سلينا جوميز قدوتها

في عيد ميلاد حلا الترك.. طفلة تحلم بالعالمية وتعتبر سلينا جوميز قدوتها، وجب التنوية اولآ ان الخبر السالف ذكره ليس خبر قمنا بكتابته ولكن تم جلبه من مصدر اخباري ينال ثقة القاري العربي في جميع انحاء وبقاع الوطن العربي، حيث تم نقل الخبر بواسطة فريق التحرير الخاص بموقعنا بكل شفافية، ودون ابداء ايه تعديل يهدف الي تشتيت المواطن العربي عن معرفة الحقيقة او تعديل يكون هدفه تحويل اتجاهات المواطن العربي الي سياسات معينة، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخاص الخاص بـ "في عيد ميلاد حلا الترك.. طفلة تحلم بالعالمية وتعتبر سلينا جوميز قدوتها".

العرب نيوز - [date]l j F Y h:i A[/date، تحتفل النجمة البحرينية حلا الترك اليـوم الثلاثـاء، بعيد ميلادها السادس عشر، حيث ولدت في مدينه البحرينية المنامة في الخامس عشر من مايو عام ٢٠٠٢، وانطلقت مسيرتها الفنية في السابعة من عمرها، بعد مشاركتها ببرنامج "ستار صغار" عام ٢٠٠٩، لكن شهرتها الحقيقة انطلقت بعد مشاركتها في الموسم الأول برنامج اكتشاف المواهب "Arabs Got Talent" عام ٢٠١١.

على الرغم من عدم فوزها بالبرنامج، إلا أنها حققت شهرة واسعة، وأنتجت لها شركة "بلاتينوم ريكوردز" أغنية "بابا أوي معاشه" في عام ٢٠١٢، وتابعتها بعدد من الأغاني الناجحة منها "نامي"، و"زهقانة"، و"بنتي الحبوبة" والتي تجاوزت عدد مشاهدتها ال١٠٠ مليون.

شاركت حلا في برنامج المسابقات "هو وهاي وهي" في رمضان ٢٠١٤، بالمشاركة مع الفنانين "هيا الشعيبي وأمل العوضي وبشار الشطي"، كما قدمت أغنيتين "القرقيعان والعيد" في برنامج "واي فاي".

قدمت حلا خمس مسرحيات للأطفال في دولة الـكـويت ومنها: "الحبوبة، زين البحار، زين الأدغال".

علاقتها بدنيا بطمة

تزوج والدها ومدير أعمالها محمد الترك بعد انفصاله عن والداتها منى السابر، من النجمة المغربية دنيا بطمة، في نهاية عام ٢٠١٣، والتي شاركتها في غناء "آه يا قمر" عام ٢٠١٥.

اشتعلت الأزمات بينها وبين زوجة والدها، وانتقلت لحضانة والدتها في مارس ٢٠١٧، ما تسبب في خلافات بينها وبين والدها ومنتج أعمالها، إلا أنها كشفت مؤخرًا عن عودة المياة إلى مجاريها وتصالحها مع والدها.

الغناء بالإنجليزية

اتجهت حلا للعالم الغربي بتقديم أغاني باللغة الإنجليزية، استطاعت من خلالها تحقيق نسب مشاهدة عالية، وهي "live in the moment" عام ٢٠١٥، ثم أغنية why I’m so afraid عام ٢٠١٦.

سيلينا جوميز والانتقادات

تتخذ حلا من النجمة الامريكية سيلينا جوميز مثلًا أعلى لها، حيث يشبها الجمهور بها من ناحية الشكل الخارجي.

تتلقى حلا مؤخرًا انتقادات عدة كونها تضع مساحيق تجميل لا تناسب مرحلتها العمرية، كونها قدوة لأطفال ومراهقين، كما يرى البعض أنها لا تتمكن من الغناء الجيد ويصف صوتها ب"النشاز" إلا أنها تعتبر أن أصحاب هذه الآراء "مقهورين منها".

في عيد ميلاد حلا الترك.. طفلة تحلم بالعالمية وتعتبر سلينا جوميز قدوتها، لكل مبدع إنجاز، ولكل شكر قصيدة، ولكل مقام مقال، ولكل نجاح شكر وتقدير، فجزيل الشكر نهديه اليكم زوارنا الكرام والاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، في عيد ميلاد حلا الترك.. طفلة تحلم بالعالمية وتعتبر سلينا جوميز قدوتها، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، في عيد ميلاد حلا الترك.. طفلة تحلم بالعالمية وتعتبر سلينا جوميز قدوتها.

العرب نيوز - في عيد ميلاد حلا الترك.. طفلة تحلم بالعالمية وتعتبر سلينا جوميز قدوتها

المصدر : الفجر