موت مارجو كيدر بطلة أفلام "سوبرمان" عن 69 عاما
موت مارجو كيدر بطلة أفلام "سوبرمان" عن 69 عاما

موت مارجو كيدر بطلة أفلام "سوبرمان" عن 69 عاما، وجب التنوية اولآ ان الخبر السالف ذكره ليس خبر قمنا بكتابته ولكن تم جلبه من مصدر اخباري ينال ثقة القاري العربي في جميع انحاء وبقاع الوطن العربي، حيث تم نقل الخبر بواسطة فريق التحرير الخاص بموقعنا بكل شفافية، ودون ابداء ايه تعديل يهدف الي تشتيت المواطن العربي عن معرفة الحقيقة او تعديل يكون هدفه تحويل اتجاهات المواطن العربي الي سياسات معينة، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخاص الخاص بـ "موت مارجو كيدر بطلة أفلام "سوبرمان" عن 69 عاما".

العرب نيوز - [date]l j F Y h:i A[/date، توفيت الممثلة مارجو كيدر، التي اشتهرت بأداء دور لويس لين في سلسلة أفلام (سوبرمان) في السبعينات والثمانينات، عن عمر يناهر 69 عاما.

وقالت كاميلا فلوكسمان باينس، مديرة أعمال كيدر، إن الممثلة توفيت في هدوء خلال نومها يوم الأحـد في بيتها في ليفينجستون بولاية مونتانا. ولم تذكر سبب الوفاة.

وظهرت كيدر التي ولدت في كندا في أكثر من 70 فيلما وبرنامجا تلفزيونيا، من بينها (ذا جريت والدو بيبر) و(آميتيفيل هورور) ومسلسل أطفال تلفزيوني أنتج في عام 2014 ونالت عنه جائزة إيمي.

وبدأت كيدر مشوارها في التمثيل وهي في العشرينات من عمرها ونالت شهرة دولية بأداء دور الصحفية الجسورة لويس في فيلم (سوبرمان) في عام 1978، أمام كريستوفر ريف وفي ثلاثة أجزاء في السلسلة.

وقالت شركة دي.سي. كوميكس، صاحبة امتياز (سوبرمان) في حسابها على تويتر ”شكرا لكونك لويس لين التي نشأ معها كثير منا“.

ولم تتمكن كيدر من العمل لعامين بعد حادث سيارة خطير في عام 1990 وأفلست في نهاية المطاف. وبعد ست سنوات، عانت من انهيار في صحتها العقلية واختفت لأربعة أيام أمضتها كمشردة في حادثة لاقت اهتماما كبيرا. وجرى تشخيص حالتها لاحقا بأنها تعاني من اضطراب ثنائي القطب.

وكانت أيضا ناشطة سياسية بارزة حيث هاجمـت حملة معارضة لحرب الخليج وكانت مؤيدة لبرني ساندرز الذي كان ينافس للفوز بترشيح الحزب الديمقراطي في انتخابات الرئاسة الأمريكية عام 2016.

وأصبحت كيدر مواطنة أمريكية في عام 2005.

وتزوجت ثلاث مرات، من بينها زواج استمر ستة أيام فقط في عام 1979 من الممثل جون هيرد.

موت مارجو كيدر بطلة أفلام "سوبرمان" عن 69 عاما، لكل مبدع إنجاز، ولكل شكر قصيدة، ولكل مقام مقال، ولكل نجاح شكر وتقدير، فجزيل الشكر نهديه اليكم زوارنا الكرام والاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، موت مارجو كيدر بطلة أفلام "سوبرمان" عن 69 عاما، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، موت مارجو كيدر بطلة أفلام "سوبرمان" عن 69 عاما.

العرب نيوز - موت مارجو كيدر بطلة أفلام "سوبرمان" عن 69 عاما

المصدر : الفجر