فيديو.. أمير كرارة: عمرو دياب أول من اقترح عمل جزء ثان لـ«كلبش»
فيديو.. أمير كرارة: عمرو دياب أول من اقترح عمل جزء ثان لـ«كلبش»

العرب نيوز - فيديو.. أمير كرارة: عمرو دياب أول من اقترح عمل جزء ثان لـ«كلبش»، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "فيديو.. أمير كرارة: عمرو دياب أول من اقترح عمل جزء ثان لـ«كلبش»"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "فيديو.. أمير كرارة: عمرو دياب أول من اقترح عمل جزء ثان لـ«كلبش»".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 15 مايو 2018 06:39 صباحاً- اخبر النجم كرارة، إن مسلسل «كلبش»، الذي يمثل بطولته وكان الجزء الأول منه قد عرض في شهر رمضان الماضي، لم يكن له جزء ثانٍ، وقت إنتاجه.

وأكمل «كرارة»، خلال لقاء مع فضائية «الحياة»، المذاع عبر فضائية «الحياة»، مساء الاثـنـيـن، أنه بعد عرض الجزء الأول من المسلسل، رأوا أنه يمكن إضافة قصص جديدة له، موضحًا أن المطرب عمرو دياب، هو أول من اقترح عمل جزء ثانٍ من المسلسل.

وتابع: «عمرو دياب، اخبر لي أنت لازم تعمل جزء تاني من المسلسل»، موضحًا أنه بعد رؤية نجاح الجزء الأول، تشجع صانعيه لعمل جزء ثانٍ واستغلال النجاح.

وأوضح أن الكاتب باهر دويدار، كتب شيئًا مختلفًا وجديد تمامًا عن الجزء الأول، مشيرًا إلى عدم وجود علاقة بين الجزأين، فضلًا عن اختلاف النجوم.

ونوه بأن النجوم المستمرين من الجزء الأول هم محمود البزاوي وهالة فاخر وعمر الشناوي، بينما باقي فريق العمل جديد تمامًا، مضيفًا أن الجزء الأول اقفل تمامًا، ولا يوجد حتى فلاش باك له.

وركز أن الحلقة الأولى مفاجأة، متابعًا: «في رأيي أن الحلقة الأولى هتقعد مـصـر كلها في البيت».

فيديو.. أمير كرارة: عمرو دياب أول من اقترح عمل جزء ثان لـ«كلبش»، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"فيديو.. أمير كرارة: عمرو دياب أول من اقترح عمل جزء ثان لـ«كلبش»"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، فيديو.. أمير كرارة: عمرو دياب أول من اقترح عمل جزء ثان لـ«كلبش».

العرب نيوز - فيديو.. أمير كرارة: عمرو دياب أول من اقترح عمل جزء ثان لـ«كلبش»

المصدر : بوابة الشروق