فتحي عبدالوهاب كوميديا يتورط مع عادل إمام في "عوالم خفية"
فتحي عبدالوهاب كوميديا يتورط مع عادل إمام في "عوالم خفية"

فتحي عبدالوهاب كوميديا يتورط مع عادل إمام في "عوالم خفية"، وجب التنوية اولآ ان الخبر السالف ذكره ليس خبر قمنا بكتابته ولكن تم جلبه من مصدر اخباري ينال ثقة القاري العربي في جميع انحاء وبقاع الوطن العربي، حيث تم نقل الخبر بواسطة فريق التحرير الخاص بموقعنا بكل شفافية، ودون ابداء ايه تعديل يهدف الي تشتيت المواطن العربي عن معرفة الحقيقة او تعديل يكون هدفه تحويل اتجاهات المواطن العربي الي سياسات معينة، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخاص الخاص بـ "فتحي عبدالوهاب كوميديا يتورط مع عادل إمام في "عوالم خفية"".

العرب نيوز - [date]l j F Y h:i A[/date، كشف النجم فتحي عبدالوهاب تفاصيل دوره في مسلسل "عوالم خفية" مع النجم عادل إمام المقرر عرضه في شهر رمضان المبارك على قناة CBC.

 

أوضح فتحي عبدالوهاب، أن دوره عبارة عن شخصية تتورط في علاقة مع الصحفي هلال كامل وهي علاقة بها شد وجذب، لتكون هناك مفارقات بينهما طوال الوقت بسبب تدخلات الصحفي هلال كامل الذي يجسده عادل إمام في حياته بدون قصد، لافتًا إلى أن الشخصية بها ملمحًا كوميديًا.

 

أشار النجم إلى أن المسلسل عندما عُرض عليه أعجبه بشدة وكان يجب أن يقبله، موجهًا رسالة إلى المشاهدين: "انتظرونا في عوالم خفية وإن شاء الله سيعجبكم في رمضان 2018 على CBC".

 

"عوالم خفية" بطولة النجم فتحي عبدالوهاب، ومي سليم، وبشرى، وهبة مجدي، وصلاح عبدالله، وأحمد وفيق، ونور قدري، وأسامة عباس، وخالد أنور، وسارة أنور، ومحمود فارس، وأحمد عبدالله محمود، وتأليف أمين جمال ومحمد محرز ومحمود حمدان، وإخراج رامي إمام.

 

تدور أحداث المسلسل حول كاتب صحفي وروائي شهير، يقع تحت يديه مذكرات فنانة شهيرة تفضح مسؤولين بتهمة الفساد بينهم شخصيات قريبة منه.

فتحي عبدالوهاب كوميديا يتورط مع عادل إمام في "عوالم خفية"، لكل مبدع إنجاز، ولكل شكر قصيدة، ولكل مقام مقال، ولكل نجاح شكر وتقدير، فجزيل الشكر نهديه اليكم زوارنا الكرام والاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، فتحي عبدالوهاب كوميديا يتورط مع عادل إمام في "عوالم خفية"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، فتحي عبدالوهاب كوميديا يتورط مع عادل إمام في "عوالم خفية".

العرب نيوز - فتحي عبدالوهاب كوميديا يتورط مع عادل إمام في "عوالم خفية"

المصدر : الفجر