بالفيديو- أمير كرارة: عمرو دياب أول من طالب بـ "كلبش 2".. "والحلقة الأولى هتقعد مصر في البيت"
بالفيديو- أمير كرارة: عمرو دياب أول من طالب بـ "كلبش 2".. "والحلقة الأولى هتقعد مصر في البيت"

بالفيديو- أمير كرارة: عمرو دياب أول من طالب بـ "كلبش 2".. "والحلقة الأولى هتقعد مصر في البيت"، في اطار سياسة موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، وهي السياسة الخاصة بـ تقديم المحتوي الاخباري المميز والحقيقي ولا شيئ غيرهآ من العديد من المصادر الاخبارية والوكالات الاخبارية التي تحظي بثة القارئ العربي في جميع بقاع الوطن العربي نبدء اليوم بالخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بــ "بالفيديو- أمير كرارة: عمرو دياب أول من طالب بـ "كلبش 2".. "والحلقة الأولى هتقعد مصر في البيت"" وهو الخبر الذي تم نقل وجلبه بكل دقة وحيادية دون اخفاء الحقيقة وبدون ابداء اي رائي هدفه التحكم في اتجاهات القارءي العربي، حيث يتحمل المصدر الذي تم جلب منه الخبر بتفاصيل ومحتوي الخبر، وليس لنا اي يد او تدخل في تفاصيل ومحتوي الخبر ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "بالفيديو- أمير كرارة: عمرو دياب أول من طالب بـ "كلبش 2".. "والحلقة الأولى هتقعد مصر في البيت"".

خبر بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 15 مايو 2018 09:15 مساءً عبر موقع "العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة" - أقر الممثل المصري كرارة أن فكرة تقديم جزء جديد من مسلسل "كلبش" لم تكن في الحسبان، وأن عمرو دياب كان أول من اقترح عليه هذه الفكرة.

اخبر كرارة خلال استضافته في لقاء خاص مع الإعلامي عمرو الليثي عبر شاشة "الحياة" إن أحداث الجزء الجديد لا علاقة لها بالجزء الأول وأن القصة مختلفة تماما، كما أشار إلى أن أبطال العمل مختلفين بشكل كبير نظرا لاختلاف القصة.

وعن توقعاته حول ردود الفعل عند عرض "كلبش 2" في رمضان، اخبر كرارة: "الحلقة الأولى مفاجأة، وأرى أن الحلقة الأولى ربنا أكرمنا بها وأن باهر دويدار كتب حاجة عظيمة. أرى أن الحلقة الأولى ستجعل مـصـر كلها تبقى في المنزل".

أما عن سبب تقديم جزء جديد من المسلسل اخبر أمير: "الفكرة لم تكن مطروحة بصراحة، لا أستطيع أن أدعي أن الفكرة كانت مكتوبة على جزأين، كان جزء أول ثم وجدنا أن المسلسل يتحمل إضافة مواضيع إضافية".

وكشف كرارة أن عمرو دياب صاحب الفضل في اقتراح الفكرة، قائلا: "أول مرة سمعت هذه الفكرة كانت من عمرو دياب، اخبر لي إن المسلسل يجب أن أقدم منه جزء ثاني".

بالفيديو- أمير كرارة: عمرو دياب أول من طالب بـ "كلبش 2".. "والحلقة الأولى هتقعد مصر في البيت"، شكرآ لك عزيزي القاري العربي ونتمني ان نراكم دائمآ في كامل الصحة والعافية، ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، بالفيديو- أمير كرارة: عمرو دياب أول من طالب بـ "كلبش 2".. "والحلقة الأولى هتقعد مصر في البيت"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، بالفيديو- أمير كرارة: عمرو دياب أول من طالب بـ "كلبش 2".. "والحلقة الأولى هتقعد مصر في البيت".

العرب نيوز - بالفيديو- أمير كرارة: عمرو دياب أول من طالب بـ "كلبش 2".. "والحلقة الأولى هتقعد مصر في البيت"

المصدر : في الفن