ننشر خريطة Netflix للاحتفال بليالي رمضان (صور)
ننشر خريطة Netflix للاحتفال بليالي رمضان (صور)

ننشر خريطة Netflix للاحتفال بليالي رمضان (صور)، وجب التنوية اولآ ان الخبر السالف ذكره ليس خبر قمنا بكتابته ولكن تم جلبه من مصدر اخباري ينال ثقة القاري العربي في جميع انحاء وبقاع الوطن العربي، حيث تم نقل الخبر بواسطة فريق التحرير الخاص بموقعنا بكل شفافية، ودون ابداء ايه تعديل يهدف الي تشتيت المواطن العربي عن معرفة الحقيقة او تعديل يكون هدفه تحويل اتجاهات المواطن العربي الي سياسات معينة، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخاص الخاص بـ "ننشر خريطة Netflix للاحتفال بليالي رمضان (صور)".

العرب نيوز - [date]l j F Y h:i A[/date، لأن شهر رمضان المبارك هو شهر العطاء، فإن الليالي الطوال ستكون سخيّة على أعضاء شبكة Netflix الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، مع محتوى متنوع سيجعلكم تشاهدون بلا تحبط! هناك دائمًا "حلقة واحدة بعد!"

 

ومع تباطؤ الحركة في نهار رمضان، سوف يكون مشاهدو Netflix أكثر نشاطًا وحيوية خلال الليل، حيث ستكون ذروة البث بين الساعة 2:00 و5:00 صباحًا، وهو ما يعني ثلاث ساعات إضافية من المشاهدة.

 

 ولأن هناك دائمًا "حلقة واحدة بعد" لمشاهدتها، سوف يستمتع المشاهدون في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بحوالي 90 ساعة من وقتهم الخاص طوال شهر رمضان المبارك، على اعتبار أن هناك ثلاث ساعات إضافية من المشاهدة كل يوم، وهذا يعني الكثير من الوقت لمشاهدة المزيد والمزيد من مسلسلاتكم وأفلامكم المفضلة.

 

إذاً، لماذا لا تستخدمون هذا الوقت للاستمتاع ببعض الأعمال العربية الكلاسيكية الشهيرة؟ سافروا إلى مـصـر واستمتعوا بمسلسل "جراند أوتيل"، أو تابعوا المغامرات المشوقة لأول فريق سباقات سيارات مكون فقط من الإناث في العالم العربي Speed Sisters، هناك مجموعة متنوعة من الأفلام لشهر رمضان.

 

نتفليكس هي شركة ترفيهية أمريكية أسسها ريد هاستنغز ومارك راندولف في 29 أغسطس، 1997، في سكوتس فالي، كاليفورنيا. تتخصص في تزويد خدمة البثّ الحي والفيديو حسب الطلب وتوصيل الأقراص المدمجة عبر البريد.

ننشر خريطة Netflix للاحتفال بليالي رمضان (صور)، لكل مبدع إنجاز، ولكل شكر قصيدة، ولكل مقام مقال، ولكل نجاح شكر وتقدير، فجزيل الشكر نهديه اليكم زوارنا الكرام والاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ننشر خريطة Netflix للاحتفال بليالي رمضان (صور)، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، ننشر خريطة Netflix للاحتفال بليالي رمضان (صور).

العرب نيوز - ننشر خريطة Netflix للاحتفال بليالي رمضان (صور)

المصدر : الفجر