سلمى حايك: هارفي وينستين نفى تحرشه بي مرارا وتكرارا لأنني ملونة
سلمى حايك: هارفي وينستين نفى تحرشه بي مرارا وتكرارا لأنني ملونة

سلمى حايك: هارفي وينستين نفى تحرشه بي مرارا وتكرارا لأنني ملونة، في اطار سياسة موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، وهي السياسة الخاصة بـ تقديم المحتوي الاخباري المميز والحقيقي ولا شيئ غيرهآ من العديد من المصادر الاخبارية والوكالات الاخبارية التي تحظي بثة القارئ العربي في جميع بقاع الوطن العربي نبدء اليوم بالخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بــ "سلمى حايك: هارفي وينستين نفى تحرشه بي مرارا وتكرارا لأنني ملونة" وهو الخبر الذي تم نقل وجلبه بكل دقة وحيادية دون اخفاء الحقيقة وبدون ابداء اي رائي هدفه التحكم في اتجاهات القارءي العربي، حيث يتحمل المصدر الذي تم جلب منه الخبر بتفاصيل ومحتوي الخبر، وليس لنا اي يد او تدخل في تفاصيل ومحتوي الخبر ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "سلمى حايك: هارفي وينستين نفى تحرشه بي مرارا وتكرارا لأنني ملونة".

خبر بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 15 مايو 2018 09:48 مساءً عبر موقع "العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة" - كشفت الممثلة المكسيكية سلمى حايك عن سبب نفي هارفي وينستين ادعاءات التحرش الجنسي التي اتهمته بها مسبقا دون غيرها.

وتعتقد الممثلة المكسيكية أن تصرف وينستين جاء من منطلق أنها امرأة ملونة وما يثبت ذلك أنه نفى أيضا اتهام الممثلة الكينية لوبيتا نيوينجو له، وذلك كونهما غير أمريكيتين فهذا يسمح له التشكيك في مصداقية ادعاءاتهما.

وكانت الممثلة البالغة من العمر 51 عاما قد اتهمت المنتج الأمريكي بالتحرش الجنسي بها في بداية مسيرتها الفنية كواحدة من بين العشرات من نجمات هوليوود ممن اتهمنه بالتحرش، ولكن قوبلت ادعاءات حايك ولوبيتا فقط بالنفي من قبل المنتج الشهير.

وصرحت بطلة Frida لـ Variety قائلة: رد وينستين على ادعاءات امرأتين فقط، امرأتين ملونتين، تلك كانت استراتيجية من قبل محاميه لأنها أسهل طريقة للحصول على مصداقية".

وتابعت: "هي حقيقة معروفة إذا كانت المرأة ملونة فإن مصداقيتك أنت تكون أكبر، لذا لجأ وينستين إلى الحلقة الأضعف كي يشكك الجمهور في مصداقية كل النساء اللواتي اتهمن المنتج الشهير".

جدير بالذكر أن سلمى حايك اتهمت المنتج الشهير باستغلال رغبتها في تحقيق النجاح بمسيرتها الفنية وتقرب منها بصورة غير لائقة، فعلى حد قولها كان عليها أن تقول لا للعديد من الأمور مثل لا للاستحمام معه، ولا لتدليكها بواسطته أو بواسطة صديق له، ولا لممارسة الجنس مع امرأة أخرى أمامه".

ونفى محامو وينستين هذه المزاعم على الفور في ظهور جاء فيه: "كل المزاعم الجنسية التي تحدثت عنها سلمى حايك غير دقيقة، وهناك آخرون ممن شهدوا الأحداث لديهم رواية مختلفة عما جرى".

سلمى حايك: هارفي وينستين نفى تحرشه بي مرارا وتكرارا لأنني ملونة، شكرآ لك عزيزي القاري العربي ونتمني ان نراكم دائمآ في كامل الصحة والعافية، ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، سلمى حايك: هارفي وينستين نفى تحرشه بي مرارا وتكرارا لأنني ملونة، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، سلمى حايك: هارفي وينستين نفى تحرشه بي مرارا وتكرارا لأنني ملونة.

العرب نيوز - سلمى حايك: هارفي وينستين نفى تحرشه بي مرارا وتكرارا لأنني ملونة

المصدر : في الفن