أحمد أمين: التوقعات الإيجابية جدا بشأن "الوصية" تخيفني
أحمد أمين: التوقعات الإيجابية جدا بشأن "الوصية" تخيفني

العرب نيوز - أحمد أمين: التوقعات الإيجابية جدا بشأن "الوصية" تخيفني، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "أحمد أمين: التوقعات الإيجابية جدا بشأن "الوصية" تخيفني"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "أحمد أمين: التوقعات الإيجابية جدا بشأن "الوصية" تخيفني".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 15 مايو 2018 10:02 مساءً- يقدم النجم أحمد أمين شخصية "سمسم" في مسلسل "الوصية"، المقرر عرضه على قناة CBC خلال شهر رمضان المبارك.

أحمد أمين، تمنى، في تصريحات لموقع "CBC"، أن يكون هو سببًا في "انبساط" المشاهدين خلال شهر رمضان عبر "الوصية"، موضحًا أن شخصيته فيه تحمل تفاصيلا جديدة عن ما قدمه سابقًا ببرنامجه الكوميدي التمثيلي.

واضاف أمين، إن التوقعات بشأن "الوصية" إيجابية جدًا، وهذا شيء مخيف بالنسبة لي، لأن المشاهدين يترقبون وينتظرون، وهو ما يجعله يدعو الله أن يكون عند حسن ظنهم.

وأوضح النجم، أنه ساهم في اجتماعات كثيرة خلال كتابة المسلسل، كما خاض نقاشات عديدة مع المخرج خالد الحلفاوي عن الشخصية، بالإضافة إلى سَهَرِهِ مع النجم أكرم حسني، للوقوف على كافة التفاصيل الخاصة بالعمل المرتقب.

تدور أحداث "الوصية" فس حلقات منفصلة متصلة، حول موت مليونير مصري يدعى "طارق النويري"، أحد عمالقة صناعة الحلويات في مـصـر، ليرثه ابنه الوحيد "إبراهيم" المشهور باسم "إيبو"، لتسمى منتجات الشركة باسمه، ووضعت صورته وهو صغير على أغلفتها، ما أكسبه شهرة ومحبة الناس.

ومن خلال الأحداث، يتبين أن إبراهيم، شخص مستهتر وطائش، ولذلك ترك والده وصية، بشروط، ينفذها، برفقة سكرتيرة والده "شاهي".

"الوصية" تأليف أيمن وتار، ومصطفى حلمي، وإخراج خالد الحلفاوي، وتضم بطولته العديد من النجوم من بينهم أكرم حسني، أحمد أمين، ريم مصطفى، أميرة الشريف، وخالد كمال.

أحمد أمين: التوقعات الإيجابية جدا بشأن "الوصية" تخيفني، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"أحمد أمين: التوقعات الإيجابية جدا بشأن "الوصية" تخيفني"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، أحمد أمين: التوقعات الإيجابية جدا بشأن "الوصية" تخيفني.

العرب نيوز - أحمد أمين: التوقعات الإيجابية جدا بشأن "الوصية" تخيفني

المصدر : الوطن