شاهد.. شيرين عبد الوهاب بعد حكم البراءة: في حد حاططني في دماغه .. ما حدث كان مكيدة
شاهد.. شيرين عبد الوهاب بعد حكم البراءة: في حد حاططني في دماغه .. ما حدث كان مكيدة

شاهد.. شيرين عبد الوهاب بعد حكم البراءة: في حد حاططني في دماغه .. ما حدث كان مكيدة، في اطار سياسة موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، وهي السياسة الخاصة بـ تقديم المحتوي الاخباري المميز والحقيقي ولا شيئ غيرهآ من العديد من المصادر الاخبارية والوكالات الاخبارية التي تحظي بثة القارئ العربي في جميع بقاع الوطن العربي نبدء اليوم بالخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بــ "شاهد.. شيرين عبد الوهاب بعد حكم البراءة: في حد حاططني في دماغه .. ما حدث كان مكيدة" وهو الخبر الذي تم نقل وجلبه بكل دقة وحيادية دون اخفاء الحقيقة وبدون ابداء اي رائي هدفه التحكم في اتجاهات القارءي العربي، حيث يتحمل المصدر الذي تم جلب منه الخبر بتفاصيل ومحتوي الخبر، وليس لنا اي يد او تدخل في تفاصيل ومحتوي الخبر ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "شاهد.. شيرين عبد الوهاب بعد حكم البراءة: في حد حاططني في دماغه .. ما حدث كان مكيدة".

شيرين عبد الوهاب بعد حكم البراءة: في حد حاططني في دماغه .. ما حدث كان مكيدة

شيرين عبد الوهاب بعد حكم البراءة: في حد حاططني في دماغه .. ما حدث كان مكيدة

خبر بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 15 مايو 2018 10:22 مساءً عبر موقع "العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة" - أحداث متلاحقة مرت بها النجمة المصرية #شيرين_عبد_الوهاب خلال الأسابيع الماضية، بعد حصولها على حكم بالسجن بتهمة الإساءة لمصر، قبل أن تحظي على البراءة.

وزفافها على المطرب #حسام_حبيب قبل أن يتوفى والدها بعد صراع مع المرض، تلك الأحداث التي علقت عليها في لقاء مع برنامج “MBC Trending” وكانت البداية بحصولها على حكم بالبراءة من تهمة الإساءة لمصر في الواقعة الخاصة بنهر النيل.

وأكدت شيرين أن ما حدث كان مكيدة من شخص تحدثت عنه قائلة: “اللي حظي كان مكيدة من حد الله يسهله ويسامحه.. مش عايزه أجيب سيرته.. الناس هتفهم”.

وأوضحت شيرين أنهم لم ينجحوا فيما خططوا له، علي الرغم من أن بلدها تعرف مدى وطنيتها، ولا يوجد شخص يستطيع التشكيك في هذا الأمر، ولن تتسبب مزحه في أن يوجه لها هذا الاتهام.

وعادت شيرين للحديث عن مخطط يحاك ضدها قائلة: “في حد حاططني في دماغه”، إلا أنها أشارت إلى كونها تؤمن بأن الله معها، وبالتالي لو إلتقي الكل من أجل محاربتها لن يتمكنوا من ذلك.

وبكت شيرين حينما تذكرت والدها الراحل، مؤكدة أنه الآن في مكان أفضل وكانت دائما تتمنى من الله أن يكون رحيما به، علي الرغم من وأنه كان يشعر بألم شديد.

فيما أشارت إلى كونها تخاف الحسد، وذلك تعليقا على كواليس زواجها من حسام حبيب، كما أنها كانت ترغب في أن يكون #الزفاف عائلياً إلا أن الجميع لم يمنحها ذلك الأمر.

شاهد.. شيرين عبد الوهاب بعد حكم البراءة: في حد حاططني في دماغه .. ما حدث كان مكيدة، شكرآ لك عزيزي القاري العربي ونتمني ان نراكم دائمآ في كامل الصحة والعافية، ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، شاهد.. شيرين عبد الوهاب بعد حكم البراءة: في حد حاططني في دماغه .. ما حدث كان مكيدة، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، شاهد.. شيرين عبد الوهاب بعد حكم البراءة: في حد حاططني في دماغه .. ما حدث كان مكيدة.

العرب نيوز - شاهد.. شيرين عبد الوهاب بعد حكم البراءة: في حد حاططني في دماغه .. ما حدث كان مكيدة

المصدر : نورت