«ما أحلاكِ وأنتِ غولة» ... رسالة الأنوثة الواثقة من صبا مبارك لهؤلاء
«ما أحلاكِ وأنتِ غولة» ... رسالة الأنوثة الواثقة من صبا مبارك لهؤلاء

«ما أحلاكِ وأنتِ غولة» ... رسالة الأنوثة الواثقة من صبا مبارك لهؤلاء، حرصآ منا دائمآ علي نيل رضاكم عنا، اطلقنا موقع العرب نيوز الاخباري عام 2013 بهدف سهولة تصفح الاخبار بالنسبة للمواطن العربي المهتم دائمآ بمعرفة الحقيقة ولا شي غيرهآ، تم انشاء موقع العرب نيوز الاخباري ليجلب لكم الاخبار الخاصة بالرياضة والسياسة والاقتصاد والفن واخبار التكنولوجيا والتقنية، «ما أحلاكِ وأنتِ غولة» ... رسالة الأنوثة الواثقة من صبا مبارك لهؤلاء، وايضآ اخبار الصحة والجمال، ولكي عزيزتي حواء اطلقنا لكي فسم بعنوان عالم حواء يضم جميع الاخبار التي تنال دائمآ اهتمام المرأة العربية في جميع الوطن العرب، وايضآ لكم الاخبار المنوعة والترفية والاخبار الغريبة في العالم، ونبدء مع خبر اليوم وهو الخبر الخاص بــ "«ما أحلاكِ وأنتِ غولة» ... رسالة الأنوثة الواثقة من صبا مبارك لهؤلاء".

العرب نيوز ينشر لكم خبر بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 15 مايو 2018 10:26 مساءً، «أنت حلوة»، هذا ما علقت به صبا مبارك على آخر صورها التي نشرتها عبر حسابها الرسمي على «إنستغرام»، بعد رسالة مطولة حرصت من خلالها على تسديد رسالة مهمة لمنتقدي صور الأشخاص عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
وقالت «مبارك»، التي ظهرت من خلال صورتها وهي ترتدي فستانا أسود اللون: «إذا كنتي مليانة رح يحكوا ناصحة، وإذا نحفتي رح يحكوا ضعيفة، إذا عرضتي حواجبك رح يحكوا متغيرة، إذا الصورة من فوق رح يحكوا رأسك كبير.. بدك تلبسي فستان وتحطي كل الماكياج الي بالعالم؟ حطي، وافرحي وحسي إنك حلوة».
وأنهت رسالتها قائلة: «الفكرة إنك مش صورة.. أنت روح، والي منهم مفكر إنه صلّح العالم ومش باقي عندو غيرك لحتى يصلحه، ساعتها اعطيه من وقتك واسمعيه، وإذا لأ.. ناوليه مراية وخليه يصفن بحالوا وبجمالوا.. امشي وارفعي راسك، كيف ما كنتي وايش ما كان لونك أو طولك أو وزنك، أنت حلوة».
جمهور «صبا» تفاعل بشكل كبير على رسالتها وأكدوا إنها بالفعل عبرت من خلال رسالتها عما بداخل الكثيرين منهم، وتمنوا أن يتعامل الجميع بهذا المبدأ التي تناولته صبا في رسالتها.
على الجانب الآخر، تستكمل النجمة صبا مبارك تصوير مشاهدها في مسلسل «طايع»، الذي يقوم ببطولته عمرو يوسف وسيد رجب وسهير المرشدي ومحمد علي وهند عبد الحليم ومها نصار، ومحمود البزاوي، وتدور أحداثه حول قضايا الثأر بصعيد مـصـر والعادات والتقاليد القبلية التي يتمسك بها الكثير من أهالي الصعيد.

«ما أحلاكِ وأنتِ غولة» ... رسالة الأنوثة الواثقة من صبا مبارك لهؤلاء، نتمي ان نكون عند حسن ظنكم بنا زوارنا الكرام والاعزاء، متمنين اليكم المزيد والمزيد من الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، «ما أحلاكِ وأنتِ غولة» ... رسالة الأنوثة الواثقة من صبا مبارك لهؤلاء، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، «ما أحلاكِ وأنتِ غولة» ... رسالة الأنوثة الواثقة من صبا مبارك لهؤلاء.

العرب نيوز - «ما أحلاكِ وأنتِ غولة» ... رسالة الأنوثة الواثقة من صبا مبارك لهؤلاء

المصدر : الشاهد