بسبب تصرفاتهما الفاضحة في زفافهما.. شرطة الفجيرة تلقي القبض على الإعلاميين مشاعل الشحي واحمد خميس
بسبب تصرفاتهما الفاضحة في زفافهما.. شرطة الفجيرة تلقي القبض على الإعلاميين مشاعل الشحي واحمد خميس

خبر بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 15 مايو 2018 11:00 مساءً، وهو الخبر الخاص بـ "بسبب تصرفاتهما الفاضحة في زفافهما.. شرطة الفجيرة تلقي القبض على الإعلاميين مشاعل الشحي واحمد خميس"، زوارنا الاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي، نعرض لكم اعزائنا الكرام خبر اليوم الخاص بـ "بسبب تصرفاتهما الفاضحة في زفافهما.. شرطة الفجيرة تلقي القبض على الإعلاميين مشاعل الشحي واحمد خميس"، الذي تم نقلة كما هو دون اجراء اي تعديل علي المحتوي الاخباري الخاص بالخبر، ودون ايضآ كتابة اي محتوي داخل الخبر هدفه تشتيت القاري والمواطن العربي عن الحقيقة التي يسعي دائمآ اليها ولا شيئ غيرها، قمنا بجلب لكم الخبر الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "" تم عرضة بين يدك عزيزنا القاري العربي عبر موقعنا موقع العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة، بسبب تصرفاتهما الفاضحة في زفافهما.. شرطة الفجيرة تلقي القبض على الإعلاميين مشاعل الشحي واحمد خميس.

بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 15 مايو 2018 11:00 مساءً,(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - في خطوة مفاجئة وتطور ملفت بقضية ال​إعلام​يين ​مشاعل الشحي​ و​أحمد خميس​ والتي ضج بها الرأي العام في الإمارات ووسائل التواصل الإجتماعي بسبب ما إعتبره البعض مشاهد فاضحة خلال حفل زفافهما الذي أقيم حديثآً، اظهرت شرطة الفجيرة عن إستدعائها لعروسين لم تسمهما لكنّ المعلقين أكدوا أن المقصود هما خميس والشحي، وذلك على خلفية انتشار مقاطع فيديوهات مخالفة للأعراف والعادات والتقاليد الإماراتية.

وكان الثنائي قد تعرضا للكثير من الإنتقادات وهجوم حاد بعد إنتشار مقاطع فيديو لهما من حفل زفافهما حيث بدا فيها العريس يحمل عروسه ويقبلها، الأمر الذي أثار حفيظة المتابعين وطالبوا بمحاكمة العروسين بناءً على الحكم الصادر عن محكمة تمييز دبي عام 2007 باعتبار مبادلة الزوج لزوجته المشاعر بشكل علني “جريمة فعل فاضح”، يُعاقب عليها القانون.

بسبب تصرفاتهما الفاضحة في زفافهما.. شرطة الفجيرة تلقي القبض على الإعلاميين مشاعل الشحي واحمد خميس، وجب التنوية في النهاية انكم جزء من فريقك عملنا في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، من خلال ايضاح الحقيقة اذا كان الخبر كاذب من خلال تعليقاتكم في الاسفل، متمنين لكم كامل الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، بسبب تصرفاتهما الفاضحة في زفافهما.. شرطة الفجيرة تلقي القبض على الإعلاميين مشاعل الشحي واحمد خميس.

العرب نيوز - بسبب تصرفاتهما الفاضحة في زفافهما.. شرطة الفجيرة تلقي القبض على الإعلاميين مشاعل الشحي واحمد خميس

المصدر : نورت