شاهد.. ليلى علوي تتكلم باللغة الفرنسية في مهرجان “كان”.. وهذا ما قالته
شاهد.. ليلى علوي تتكلم باللغة الفرنسية في مهرجان “كان”.. وهذا ما قالته

خبر بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 15 مايو 2018 11:37 مساءً، وهو الخبر الخاص بـ "شاهد.. ليلى علوي تتكلم باللغة الفرنسية في مهرجان “كان”.. وهذا ما قالته"، زوارنا الاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي، نعرض لكم اعزائنا الكرام خبر اليوم الخاص بـ "شاهد.. ليلى علوي تتكلم باللغة الفرنسية في مهرجان “كان”.. وهذا ما قالته"، الذي تم نقلة كما هو دون اجراء اي تعديل علي المحتوي الاخباري الخاص بالخبر، ودون ايضآ كتابة اي محتوي داخل الخبر هدفه تشتيت القاري والمواطن العربي عن الحقيقة التي يسعي دائمآ اليها ولا شيئ غيرها، قمنا بجلب لكم الخبر الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "" تم عرضة بين يدك عزيزنا القاري العربي عبر موقعنا موقع العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة، شاهد.. ليلى علوي تتكلم باللغة الفرنسية في مهرجان “كان”.. وهذا ما قالته.

laila alwiiiiiiiii

laila alwiiiiiiiii

بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 15 مايو 2018 11:37 مساءً,(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - عبر حسابها الخاص على أحد مواقع التواصل الإجتماعي، نشرت الممثلة المصرية ​ليلى علوي​ فيديو لها اثناء مشاركتها في مهرجان “كان” السينمائي حيث عرض فيه فيلمها “المصير”.

علوي اثارت الجدل بالفيديو الذي نشرته حيث ظهرت فيه وهي تتحدث باللغة الفرنسية، وختمت كلامها بـ”كان كمان وكمان كان toujour وencore” مما جعل البعض يسخر من الترجمة العربية لكلامها.

علوي أعربت بكلمتها عن سعادتها بالتواجد في المهرجان، وقدمت تحية للمخرج الراحل ​يوسف شاهين​ مخرج فيلم “المصير”.

أنبأ ان “المصير” من بطولة الراحل نور الشريف وخالد النبوي ومحمد منير وحنان ترك وليلى علوي.

شاهد.. ليلى علوي تتكلم باللغة الفرنسية في مهرجان “كان”.. وهذا ما قالته، وجب التنوية في النهاية انكم جزء من فريقك عملنا في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، من خلال ايضاح الحقيقة اذا كان الخبر كاذب من خلال تعليقاتكم في الاسفل، متمنين لكم كامل الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، شاهد.. ليلى علوي تتكلم باللغة الفرنسية في مهرجان “كان”.. وهذا ما قالته.

العرب نيوز - شاهد.. ليلى علوي تتكلم باللغة الفرنسية في مهرجان “كان”.. وهذا ما قالته

المصدر : نورت