نجوم يرفعون شعار التحدي في رمضان.. كرارة: «هقعد مصر في البيت»
نجوم يرفعون شعار التحدي في رمضان.. كرارة: «هقعد مصر في البيت»

العرب نيوز - نجوم يرفعون شعار التحدي في رمضان.. كرارة: «هقعد مصر في البيت»، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "نجوم يرفعون شعار التحدي في رمضان.. كرارة: «هقعد مصر في البيت»"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "نجوم يرفعون شعار التحدي في رمضان.. كرارة: «هقعد مصر في البيت»".

(العرب نيظوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 15 مايو 2018 11:41 مساءً- ملخص a4bc219746.jpg

الصراع بين نجوم رمضان يبدو احتدم حتى قبل بدء الشهر الكريم، حيث أطلق عدد من الفنانين تصريحات تعكس روح التحدي على تصدر القمة، وحصد أكبر نسبة من المشاهدات وتحقيق النجاح، فمن يا تُرى سيفي بوعده ويصبح رقم 1؟

منافسة فنية تبدو شرسة قبل انطلاقها في موسم دراما رمضان القادم، حيث يخوض السباق عدد من أبرز النجوم، في مقدمتهم من جيل الكبار عادل إمام، يحيى الفخراني، وجمال سليمان، ومن النجمات يسرا، نيللي كريم، غادة عبد الرازق، ومي عز الدين، ومن نجوم جيل الألفية الجديدة هاني سلامة، عمرو سعد، عمرو يوسف، مصطفى شعبان، هذا الجيل الذي يشتد فيما بينه الصراع والمنافسة وحصد أكبر نسب من المشاهدات، وجميعهم أطلقوا عددًا من التصريحات تُشير إلى استعدادهم الكامل للتحدي.

كرارة: هقعد مـصـر كلها في البيت

النجم كرارة، كشف في خاص مع الإعلامي عمرو الليثي، عبر شاشة "الحياة"، أن المطرب عمرو دياب هو أول من طالبه بتقديم جزء ثان لمسلسل "كلبش" بعد النجاح الذي حققه الجزء الأول، وأنه يمكن استثماره في جزء آخر، مؤكدًا أن أحداث الجزء الثاني مختلفة تمامًا عن الأول، متحديًا بأن الحلقة الأولى من المسلسل "هتقعّد مـصـر كلها في البيت" لمشاهدتها.

"كلبش 2" تدور أحداثه من بعد ترقية الرائد سليم الأنصاري، الذي يتولى مأمورية الإشراف على سجن العقرب، وتنقلب حياته رأسًا على عقب بعد أن يقتل أهله، ويتعرض لإصابات بالغة، في محاولة اغتيال على يد متطرفين، فيبدأ رحلة البحث عنهم لينتقم منهم، وهو بطولة كرارة، محمود البزاوي، هالة فاخر، أحمد صلاح حسني، عبد الرحمن أبو زهرة، أحمد حلاوة، تأليف باهر دويدار، إخراج بيتر ميمي، وإنتاج سينرجي للمنتج تامر مرسي. 

محمد رمضان: رقم 1 في رمضان

النجم محمد رمضان، أكد أن مسلسله الجديد "نسر الصعيد" سيكون رقم واحد في "ماراثون" رمضان القادم، مضيفًا في تصريحات علي الرغم من عبر "راديو 9090"، أنه سعيد للغاية بتفاعل الجمهور المصري والعربي مع البروموهات الخاصة بالمسلسل، الذي تم طرحها مؤخرًا، وأوضح أن أغنية "يعلم ربنا" التي حققت أعلى نسبة مشاهدة عبر "يوتيوب"، ليست تتر المسلسل، لكن التتر سيقوم بتسجيله المطرب السعودي إبراهيم الحكمي.

تدور الأحداث حول "زين" ضابط شرطة من قنا، يدخل في مواجهة شرسة مع "هتلر" رجل أعمال صعيدي يعمل في التجارة غير المشروعة، والذي يدبر لـ"زين" مكيدة يُحبس على إثرها، ويحاول الإيقاع بعدها بغريمه، وعلى صعيد آخر يتزوج "زين" من فتاة قادمة من القاهرة على غير رغبة أهلها، لكن ينفصل عنها بعد فترة، ويتزوج ابنة عمه في النهاية‎.

"نسر الصعيد" بطولة محمد رمضان، سيد رجب، درة، عائشة بن أحمد، دينا، عايدة رياض، وفاء عامر، محمد عز، يوسف عثمان، مؤمن نور، هاجر أحمد، محمد حاتم، ومن تأليف محمد عبد المعطي، إخراج ياسر سامي.

هنيدي: إحنا اللي بنصنع القنوات

عدة أزمات واجهت مسلسل "أرض النفاق"، في الفترة الماضية، بدءًا من إصرار شاشة SBC الـسعـودية، العارضة له في رمضان، على استبعاد الكاتب والإعلامي إبراهيم عيسى، وهو ما لبّته شركة "العدل جروب" المنتجة مضطرةً، واستبدلته بالممثل سامي مغاوري، مرورًا بأزمة إعلان شبكة قنوات ON عدم عرض المسلسل في رمضان، وتأجيله لما بعد الشهر المبارك، دون إبداء أسباب.

النجم محمد هنيدي، أعاد تغريد تويتة كتبتها مصممة الأزياء ريم العدل، أحد أفراد أسرة "آل العدل"، المالكة لشركة "العدل جروب"، فيها بوستر للمسلسل، ومدّون عليه القناة الـسعـودية العارضة، ومصحوب بتعليق: "#عشان_إحنا_اللي_بنصنع_القنوات"، في تحد واضح وإصرار على خوض السباق الرمضاني  والمنافسة فيه بقوة.

تدور الأحداث حول أحد عمال الإنارة في الحي يُدعى "مسعود"، حياته بائسة كما أن دخله ضئيل، ودومًا ما يواجه خلافات مع زوجته وحماته، اللتين لم تعودا قادرتين على العيش معه، ويمتلك والده محلًا لبيع الكُسكُسّي، وفي يوم تستدرجه الحياة ليتعرف على دكتور "ماضي"، الذي يقدم له أخلاقا للبيع على هيئة حبوب، فيبدأ في تناول الحبوب تباعًا، ليكتشف معها حياة جديدة، بشخصيات جديدة، وأخلاق مستعارة للبيع.

"أرض النفاق" بطولة محمد هنيدي، هنا شيحة، سامي مغاوري، دلال عبد العزيز، محمد محمود، محمد ثروت، محمود حافظ، نهى صالح، سلوى محمد علي، نجوى فؤاد، وفاء سالم، وآخرين، سيناريو وحوار أحمد عبد الله، وإخراج سامح عبد العزيز ومحمد جمال العدل "ماندو"، وهو مأخوذ عن رواية أدبية، تحمل عنوان "أرض النفاق" قُدّمت عام 1949.

عمرو يوسف: أراهن على "طايع"

النجم عمرو يوسف، شدّد على أن فكرة مسلسله "طايع" جذبته منذ اللحظة الأولى لقراءة السيناريو، علي الرغم منً أنه عمل مليء بالأحداث التي تجمع بين عناصر التشويق والأكشن والرومانسية أيضًا، وكلها أمور دفعته ليراهن على هذا المسلسل في رمضان 2018، متمنيًا أن يلقى قبولًا ونجاحًا لدى الجمهور.

تدور أحداث "طايع" حول شاب صعيدي، وله رأيه الخاص في قضية الثأر، لكن يقع له عدد من المشكلات، ومنها تورطه في تهريب الآثار، ولكن لم يتم الإفصاح عن طبيعة مهنته فى المسلسل، فهل سنجد شخصية ضابط وفقًا للصورة التي نشرها؟

"طايع" من إخراج عمرو سلامة وتأليف آل دياب (محمد وشيرين وخالد)، يساهم فى البطولة صبا مبارك، سهير المرشدي، سلوى محمد علي، هند عبد الحليم ومحمد علي.

فمن يا تُرى سيستطيع تحقيق الانتصار في السباق الرمضاني؟ على كلٍ، العد التنازلي بدأ، ورمضان "على الأبواب"، وسنترقب عن كثب ما سيحدث.

نجوم يرفعون شعار التحدي في رمضان.. كرارة: «هقعد مصر في البيت»، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"نجوم يرفعون شعار التحدي في رمضان.. كرارة: «هقعد مصر في البيت»"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، نجوم يرفعون شعار التحدي في رمضان.. كرارة: «هقعد مصر في البيت».

العرب نيوز - نجوم يرفعون شعار التحدي في رمضان.. كرارة: «هقعد مصر في البيت»

المصدر : التحرير الإخبـاري