محمد رمضان تعليقا على إفيه "نسر الصعيد" "تحياتي لشرطة الرحاب .. ونفسي أصلي في الاقصي "
محمد رمضان تعليقا على إفيه "نسر الصعيد" "تحياتي لشرطة الرحاب .. ونفسي أصلي في الاقصي "

محمد رمضان تعليقا على إفيه "نسر الصعيد" "تحياتي لشرطة الرحاب .. ونفسي أصلي في الاقصي "، وجب التنوية اولآ ان الخبر السالف ذكره ليس خبر قمنا بكتابته ولكن تم جلبه من مصدر اخباري ينال ثقة القاري العربي في جميع انحاء وبقاع الوطن العربي، حيث تم نقل الخبر بواسطة فريق التحرير الخاص بموقعنا بكل شفافية، ودون ابداء ايه تعديل يهدف الي تشتيت المواطن العربي عن معرفة الحقيقة او تعديل يكون هدفه تحويل اتجاهات المواطن العربي الي سياسات معينة، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخاص الخاص بـ "محمد رمضان تعليقا على إفيه "نسر الصعيد" "تحياتي لشرطة الرحاب .. ونفسي أصلي في الاقصي "".

العرب نيوز - [date]l j F Y h:i A[/date، اخبر النجم محمد رمضان معلقا على أحد إفيهات مسلسله الجديد الذي سيعرض في رمضان حول شرطة "الرحاب" :"أعشق الرحاب وتحياتي لشرطة الرحاب"، مؤكدا أن المسلسل سيكون أفضل من مسلسلي الأسطورة وابن حلال.

 

وأكمل خلال مداخلة مع الإعلامي أسامة كمال، مقدم برنامج "مساء dmc":" نفسي أزور فلسطين واصلي بالمسجد الأقصى"، متمنيا أن تحل القضية الفلسطينية.

 

وأوضح أن شخصية زين في مسلسل "نسر الصعيد"، أوعد الجمهور أن يكون المسلسل أحسن قصة وسيناريو وحوار قدمتهم الآن، والجمهور سيقول ذلك، ومعنى اسم زين هو جميل الخلق، والشخصية بالفعل لديها انتماء لبلدها.

 

وأكمل أنني أتمنى أن يأخذ الأطفال والشباب هذه الشخصية قدوة لهم، وبالماضي كان الطفل يرغب في ارتداء بدلة الضابط، ويجب على الآباء أن يزرعون أبناءهم في المجالات التي يتمنون أن يروا أبناءهم فيها.

 

وتابع:"الدراما تشكل وجدان الشعوب، ورأينا افلام النجم فريد شوقي، كانت هادفة، كما أن الأستاذ أسامة كمال شخصية نفخر بها وليست الدراما والفهن فقط يؤثرون في الناس".

 

وأوضح رمضان، أنه من الشرف أن اقدم أعمال تساهم في رقي أبناء بلدي، وأعد الجميع أن أتغير، لأنه لم يكن لي في بداية الأمر أي اختيار، بسبب سعيه للشهرة والاستمرار في العمل.

 

واشار إلى أنه يملك الآن حرية الاختيار، وجاهز لأي اسئلة من نوعية لماذا اخترت هذا العمل، وصرح أن من المفاجأة في المسلس أحمد صالح نجل خالد صالح، مشيرا إلى أن اختيار نسر الصعيد، لأن النسر هو رمز الحماية والأمان، لأن ضابط الجيش وضابط قوات الامن وجهان لعملة واحدة، ويحميان الخارج والداخل.

محمد رمضان تعليقا على إفيه "نسر الصعيد" "تحياتي لشرطة الرحاب .. ونفسي أصلي في الاقصي "، لكل مبدع إنجاز، ولكل شكر قصيدة، ولكل مقام مقال، ولكل نجاح شكر وتقدير، فجزيل الشكر نهديه اليكم زوارنا الكرام والاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، محمد رمضان تعليقا على إفيه "نسر الصعيد" "تحياتي لشرطة الرحاب .. ونفسي أصلي في الاقصي "، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، محمد رمضان تعليقا على إفيه "نسر الصعيد" "تحياتي لشرطة الرحاب .. ونفسي أصلي في الاقصي ".

العرب نيوز - محمد رمضان تعليقا على إفيه "نسر الصعيد" "تحياتي لشرطة الرحاب .. ونفسي أصلي في الاقصي "

المصدر : الفجر