آدم يغني شارة "لعنة كارما" لـ هيفاء وهبي
آدم يغني شارة "لعنة كارما" لـ هيفاء وهبي

آدم يغني شارة "لعنة كارما" لـ هيفاء وهبي، في اطار سياسة موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، وهي السياسة الخاصة بـ تقديم المحتوي الاخباري المميز والحقيقي ولا شيئ غيرهآ من العديد من المصادر الاخبارية والوكالات الاخبارية التي تحظي بثة القارئ العربي في جميع بقاع الوطن العربي نبدء اليوم بالخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بــ "آدم يغني شارة "لعنة كارما" لـ هيفاء وهبي" وهو الخبر الذي تم نقل وجلبه بكل دقة وحيادية دون اخفاء الحقيقة وبدون ابداء اي رائي هدفه التحكم في اتجاهات القارءي العربي، حيث يتحمل المصدر الذي تم جلب منه الخبر بتفاصيل ومحتوي الخبر، وليس لنا اي يد او تدخل في تفاصيل ومحتوي الخبر ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "آدم يغني شارة "لعنة كارما" لـ هيفاء وهبي".

خبر بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 15 مايو 2018 11:50 مساءً عبر موقع "العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة" - استقرت الشركة المنتجة لمسلسل "لعنة كارما" على المطرب اللبناني آدم لكي يغني شارة مسلسل "لعنة كارما"، الذي تخوض به هيفاء وهبي سباق رمضان 2018.

أعلن آدم الخبر عبر حسابه الرسمي على موقع Twitter، فيما أعادت هيفاء وهبي نشر تغريدته تأكيدا للخبر.

اخبر آدم: "انتهينا من تسجيل تتر مسلسل لعنة كارما للفنانة الصديقة والعزيزة هيفاء وهبي لشهر رمضان المبارك. 'خسارة' إن شاء الله ينال إعجابكم".

وأكمل: "التتر كلمات محمد وزيري وأحمد المالكي وألحان محمد وزيري وتوزيع محمد مدحت".

من ناحية أخرى، اخبر محمد وزيري مدير أعمال هيفاء وهبي لـFilFan.com إن كل ما يتم نقله أو نشره عن تحبط تصوير المسلسل غير صحيح، وأن المسلسل سيعرض في شهر رمضان كما هو مقرر له.

وتابع وزيري أن التصوير يتم حاليا في مدينة 6 أكتوبر في القاهرة، وتم بالفعل تصوير أكثر من 18 حلقة من المسلسل، وتسلمت القناة التي ستعرض المسلسل ال 10 حلقات الأولى منه بالفعل، وأن أي خلاف كانت هيفاء قد اشارت له تم حله على الفور قبل مرور 24 ساعة على التغريدة التي تحدثت فيها عن المشكلة.

وكانت عدد المواقع قد أشارت لاحتمالية تحبط عرض مسلسل هيفاء وهبي الجديد "لعنة كارما" بسبب عدد الأزمات التي يمر بها فريق العمل، وخاصة بعد أن نشرت هيفاء وهبي تغريدة تركز فيها وجود عدد الصعوبات.

ويضم المسلسل عدد كبير من النجوم منهم زكي فطين عبد الوهاب وشيرين وسامح الصريطي والفنانة الأردنية عبير عيسى وملك بدوي وأحمد سعيد ميشو وضياء عبد الخالق ونورين كريم ومحمد سليمان ومحمود الليثي وتامر فرج، كما يشهد المسلسل مشاركة الممثل فارس رحومة أحد أبطال فيلم "المصير" للمخرج الراحل يوسف شاهين.

كما نفى مصدر من فريق العمل ما تم تداوله عن مشاركة كل من عبير صبري وباسل الزارو وإيناس كامل ونبيل عيسى في المسلسل، وركز أن كل هذه الأخبار المنشورة غير صحيحة.

والمسلسل من نوعية الأعمال الاجتماعية والتي تمتزج بالإثارة والتشويق، تاليف عبير سليمان وإخراج خيري بشارة ومدير التصوير حسام شاهين.

مسلسل "لعنة كارما" من إنتاج ممدوح شاهين في ثاني تعاون بينه وبين هيفاء وهبي بعد مسلسل "الحرباية".

آدم يغني شارة "لعنة كارما" لـ هيفاء وهبي، شكرآ لك عزيزي القاري العربي ونتمني ان نراكم دائمآ في كامل الصحة والعافية، ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، آدم يغني شارة "لعنة كارما" لـ هيفاء وهبي، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، آدم يغني شارة "لعنة كارما" لـ هيفاء وهبي.

العرب نيوز - آدم يغني شارة "لعنة كارما" لـ هيفاء وهبي

المصدر : في الفن