أبرز أحداث الحلقة الأولى من "سلسال الدم" الجزء الأخير.. عبلة كامل تصاب بجلطة وتدخل المستشفى
أبرز أحداث الحلقة الأولى من "سلسال الدم" الجزء الأخير.. عبلة كامل تصاب بجلطة وتدخل المستشفى

أبرز أحداث الحلقة الأولى من "سلسال الدم" الجزء الأخير.. عبلة كامل تصاب بجلطة وتدخل المستشفى، في اطار سياسة موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، وهي السياسة الخاصة بـ تقديم المحتوي الاخباري المميز والحقيقي ولا شيئ غيرهآ من العديد من المصادر الاخبارية والوكالات الاخبارية التي تحظي بثة القارئ العربي في جميع بقاع الوطن العربي نبدء اليوم بالخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بــ "أبرز أحداث الحلقة الأولى من "سلسال الدم" الجزء الأخير.. عبلة كامل تصاب بجلطة وتدخل المستشفى" وهو الخبر الذي تم نقل وجلبه بكل دقة وحيادية دون اخفاء الحقيقة وبدون ابداء اي رائي هدفه التحكم في اتجاهات القارءي العربي، حيث يتحمل المصدر الذي تم جلب منه الخبر بتفاصيل ومحتوي الخبر، وليس لنا اي يد او تدخل في تفاصيل ومحتوي الخبر ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "أبرز أحداث الحلقة الأولى من "سلسال الدم" الجزء الأخير.. عبلة كامل تصاب بجلطة وتدخل المستشفى".

خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 16 مايو 2018 01:07 صباحاً عبر موقع "العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة" - عرضت قناة MBC مـصـر الحلقة الأولى من مسلسل "سلسال الدم" الجزء الأخير، الثلاثـاء 15 مايو، بطولة عبلة كامل ورياض الخولي.

ويستعرض FilFan.com أبرز الأحداث التي حضرت خلال الحلقة الأولى من المسلسل في النقاط التالية:

1- تنقلب الأحداث رأسا على عقب، فبعد أن كانت تنتظر نصره الحكم بالإعدام على هارون داخل المحكمة، يأتي هيما لينقذ جده، ويعترف أمام القاضي بأنه الذي قتل صالح ووضع المخدرات في مخزن نصره، وذلك وسط ذهول وصدمة المتواجدين.

2- يحظي هارون صفوان على حكم البراءة من القضية المتهم فيها بعد اعترافات هيما لصالحه.

3- صدمة نصره من براءة هارون تصيبها بجلطة وتدخل المستشفى على إثرها.

4- يحاول فراج أن ينال من زينب التي خطفها ويحبسها في شقته، ولكنه يفشل في ذلك، ويحاول أن يتحايل عليها بطريقة أخرى ويجلب لها عدد الهدايا الثمينة.

5- يعود هارون صفوان إلى قصره مع زوجته في فرحة عارمة بعد حصوله على حكم البراءة.

6- تطالب زينة زوجة هارون صفوان من حمدان أن يستغل منصبه كعضو مجلس شعب ويخرج والدها من السجن بحجة العفو الصحي عنه.

وعن عرض المسلسل في شهر رمضان، اخبر مخرج المسلسل مصطفى الشال لموقع FilFan.com: "تقرر عرض الجزء الأخير من مسلسل "سلسال الدم" في شهر رمضان نظرا للنجاح الكبير الذي حققه العمل خلال عرض جميع الأجزاء السابقة، وأتوقع أن يتضاعف النجاح بشكل كبير خلال عرض الجزء الأخير الذي سينافس بقوة في شهر رمضان".

وأكمل مخرج العمل: "من في إطار عوامل القوة التي يعتمد عليها المسلسل خلال المنافسة في شهر رمضان هو الجمهور العريض في مـصـر والدول العربية الذي يتابعه منذ البداية، وينتظر بشغف نهاية الصراع الطويل والمثير بين هارون وناصرة، وبذلك فالجمهور لديه خلفية كبيرة عن العمل ويعرفه جيدا وينتظر النهاية، مقارنة بالأعمال الدرامية الأخرى التي سيبدأ المشاهد في التعرف عليها في شهر رمضان من البداية".

مسلسل"سلسال الدم" يساهم في بطولته بجانب عبلة كامل ورياض الخولي كل من رانيا فريد شوقي، وأحمد بدير، وأحمد سلامة، إلى جانب عبلة كامل، ورياض الخولي، وعلا غانم، ومنة فضالي، وكريم كوجاك، والمسلسل من إخراج مصطفي الشال وتأليف مجدي صابر.

أبرز أحداث الحلقة الأولى من "سلسال الدم" الجزء الأخير.. عبلة كامل تصاب بجلطة وتدخل المستشفى، شكرآ لك عزيزي القاري العربي ونتمني ان نراكم دائمآ في كامل الصحة والعافية، ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، أبرز أحداث الحلقة الأولى من "سلسال الدم" الجزء الأخير.. عبلة كامل تصاب بجلطة وتدخل المستشفى، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، أبرز أحداث الحلقة الأولى من "سلسال الدم" الجزء الأخير.. عبلة كامل تصاب بجلطة وتدخل المستشفى.

العرب نيوز - أبرز أحداث الحلقة الأولى من "سلسال الدم" الجزء الأخير.. عبلة كامل تصاب بجلطة وتدخل المستشفى

المصدر : في الفن