أحمد عبدالله محمود ينقل إلى المستشفى.. وزوجته النجمة تظهر تفاصيل حالته
أحمد عبدالله محمود ينقل إلى المستشفى.. وزوجته النجمة تظهر تفاصيل حالته

بتاريخ اليوم الموافق أحمد عبدالله محمود ينقل إلى المستشفى.. وزوجته النجمة تظهر تفاصيل حالته ،في ظل انتشار الاخبار الكاذبة، وتشت عقل المواطن العربي في جميع بقاع الوطن العربي بمدي صحة الاخبار المنتشرة علي الانترنت او مواقع التواصل الاجتماعي المختلفةـ أحمد عبدالله محمود ينقل إلى المستشفى.. وزوجته النجمة تظهر تفاصيل حالته، قمنا بتقديم موقع العرب نيوز الاخباري الذي يقوم بعرض ونقل الاخبار العاجلة في جميع المجالات المختلفة والمنوعةـ يهدف في المقام الاول الي نقل الخبر بكل مصداقية وشفافية الي زوارنا في جميع بلدان الوطن العربي، حيث انتشر اليوم خبر يحمل عنوان "" من المصدر المذكور والذي يتحمل محتوي الخبر سواء كان خبر صحيح او غير صحيح، في طار سياسية موقع العرب نيوز الموجود في اسفل الصفحة، ونبدء مع الخبر الابرز بتاريخ اليوم وهو الخبر الخاص بـ "أحمد عبدالله محمود ينقل إلى المستشفى.. وزوجته النجمة تظهر تفاصيل حالته".

العرب نيوز ، خبر بتاريخ اليوم الأربعاء 16 مايو 2018 01:31 صباحاً - تعرض النجم المصري أحمد عبدالله محمود لوعكة صحية شديدة، نقل على إثرها إلى المستشفى.

زوجة النجم، ملكة جمال ســوريا السابقة والفنانة الشابة سارة نخلة، طلبت من جمهوره الدعاء له، بقولها: “احمد تعبان جدا جدا احنا في المستشفى خدته اسعاف على طول ارجوكم ادعوله ربنا يعدي الازمة دي على خير ويبعد عنه كل شر و الناس الوحشة الي عاملين طيبين وقاعدين يحسدوه اصلا للاسف”.

سارة عادت بعد فترة وطمأنت الجمهور على حالة زوجها وكشفت تفاصيل ما حدث بقولها: “احنا في البيت يا جماعة خرجنا من المستشفى من شوية ... احمد عنده ستريس فظيع بالاضافة ان موت صاحبه روبير ربنا يرحمه مأثر عليه جدا و بقاله 3 ايام اصلا مش بينام ساعه على بعضها و نسي نفسه و جيه على نفسه كتير عشان الشغل و للاسف احمد بيدخن و دا خطر جدا عليه وبقاله يومين بيشرب سجاير كتير و انشالله باذنه تعالى بعد اليـوم اخذ قرار يبطل سجاير لان الأزمة الحمدلله عدت على خير وربنا لطف بينا .... و هو عزم لو ربنا نجاه خلاص هو هيبطل”.

وأضافت: “المهم هو نايم دلوقتي حبيت اطمن صحابه وكل حد اتصل بينا.. انا كنت لوحدي انا ومساعد احمد في المستشفى عشان كدا كتبت البوست ومتلخبطة ومش عارفة اعمل حاجة.. ربنا سترها عملنا تخطيط القلب و ضغط و علقوله محاليل لحد ما راحت الرعشة منه و اتطمنا ان قلبه بقا سليم و هو نايم دلوقتي يارب ما تشوفوش حاجة وحشة”.

أحمد عبدالله محمود ينقل إلى المستشفى.. وزوجته النجمة تظهر تفاصيل حالته، تهمنا في النهاية ارائكم، فهي تضع علي اكتافنا مزيد من مواصلة العمل الجاد، كي نكون دائمآ عند حسن توقعاتكم بنا، املين ان تكونوآ دائمآ بكامل الصحة والعافية، أحمد عبدالله محمود ينقل إلى المستشفى.. وزوجته النجمة تظهر تفاصيل حالته ،ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، أحمد عبدالله محمود ينقل إلى المستشفى.. وزوجته النجمة تظهر تفاصيل حالته.

العرب نيوز - أحمد عبدالله محمود ينقل إلى المستشفى.. وزوجته النجمة تظهر تفاصيل حالته

المصدر : جولولي