بعد عرض الحلقة من "سك على اخواتك".. الجمهور لـ"علي ربيع": "فصلنا ضحك"
بعد عرض الحلقة من "سك على اخواتك".. الجمهور لـ"علي ربيع": "فصلنا ضحك"

بعد عرض الحلقة من "سك على اخواتك".. الجمهور لـ"علي ربيع": "فصلنا ضحك"، وجب التنوية اولآ ان الخبر السالف ذكره ليس خبر قمنا بكتابته ولكن تم جلبه من مصدر اخباري ينال ثقة القاري العربي في جميع انحاء وبقاع الوطن العربي، حيث تم نقل الخبر بواسطة فريق التحرير الخاص بموقعنا بكل شفافية، ودون ابداء ايه تعديل يهدف الي تشتيت المواطن العربي عن معرفة الحقيقة او تعديل يكون هدفه تحويل اتجاهات المواطن العربي الي سياسات معينة، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخاص الخاص بـ "بعد عرض الحلقة من "سك على اخواتك".. الجمهور لـ"علي ربيع": "فصلنا ضحك"".

العرب نيوز - [date]l j F Y h:i A[/date، بدأت قنوات mbc في سابقة جديدة، في عرض الأعمال المشاركة في مارثون رمضان ٢٠١٨، قبل يومين من بدء الشهر الكريم، حيث عرضت مسلسل "سك على اخواتك" والذي يشترك في بطولته علي ربيع، صلاح عبد الله، سلوى خطاب، صبري فواز، كريم عفيفي، هنا الزاهد، سهر الصايغ، هادى الجيار، ميرنا نور الدين، اسلام جمال، جيسي عبده.

والمسلسل قصة كريم فهمي، سيناريو وحوار إياد إبراهيم، محمد فتحي ومحمد أبو السعد، إخراج وائل إحسان.

وحققت الحلقة الأولى بعد عرضها ردود أفعال إيجابية من الجمهور المحب لنجوم مسرح مـصـر، وغرد المعجبون بالعمل عبر هاشتاج سك على أخواتك على موقع التغريدات "تويتر"، معربين عن إعجابهم بكوميديا العمل. 

وكتبت إحدى المعجبات: "بجد الحلقة الأولى حلوة جدا أنا فصلت ضحك بجد إيه الجمال ده بالتوفيق يارب في باقي الحلقات إن شاء الله مسلسل يكسر الدنيا يارب".

وغردت أخرى، "أنا بقول يا جماعة منذكرش ونفكنا من امتهان بكره ونقوم نتفرج على مسلسل سك على اخواتك".

وعلقت ثالثة، "من عادتي اني مبتفرجش ع مسلسلات ف رمضان وبتفرج عليهم بعد رمضان بروقان بس أنا شوفت على ربيع دلوقتي ف مسلسل سك ع اخواتك ضحك للركب ومش هقدر أقاوم اني متفرجش ع ربيع لأني بحبه جدًا بضحك من قلبي بجد لما بشوفه وفرحانه إني لقيت مسلسل فرفوش يخفف عني تعبي الامتحانات".

بعد عرض الحلقة من "سك على اخواتك".. الجمهور لـ"علي ربيع": "فصلنا ضحك"، لكل مبدع إنجاز، ولكل شكر قصيدة، ولكل مقام مقال، ولكل نجاح شكر وتقدير، فجزيل الشكر نهديه اليكم زوارنا الكرام والاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، بعد عرض الحلقة من "سك على اخواتك".. الجمهور لـ"علي ربيع": "فصلنا ضحك"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، بعد عرض الحلقة من "سك على اخواتك".. الجمهور لـ"علي ربيع": "فصلنا ضحك".

العرب نيوز - بعد عرض الحلقة من "سك على اخواتك".. الجمهور لـ"علي ربيع": "فصلنا ضحك"

المصدر : الفجر