بالفيديو| على طريقة "اللمبي".. سيدات يغششن أولادهن في الامتحانات
بالفيديو| على طريقة "اللمبي".. سيدات يغششن أولادهن في الامتحانات

العرب نيوز - بالفيديو| على طريقة "اللمبي".. سيدات يغششن أولادهن في الامتحانات، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "بالفيديو| على طريقة "اللمبي".. سيدات يغششن أولادهن في الامتحانات"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "بالفيديو| على طريقة "اللمبي".. سيدات يغششن أولادهن في الامتحانات".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 16 مايو 2018 04:29 صباحاً- عرض الإعلامي وائل الإبراشي، مقطع فيديو، خلال تقديم برنامج "العاشرة مساء"، المُذاع عبر فضائية "دريم"، يُظهر قيام عدد السيدات بتغشيش أولادهن الإجابات بامتحانات في إحدى المدارس الإعدادية، في محافظة دمياط.

اخبر محمد أبو حشيش، أحد أولياء الأمور، في مداخلة هاتفية مع الإبراشي، إن الموقف تم مواجهته بشدة وحولت أوراق الطلاب الذين ظهرت أمهاتهم في الفيديو للجان علي الرغم من.

واضاف هاني أبو جلالة، عضو مجلس أمناء التربية والتعليم بالمحافظة: "كنت أتمنى إلغاء الامتحان للجنة كلها، ولو في عسكري واقف قدام اللجنة المهزلة دي مش هتحصل".

واضاف الدكتور إسماعيل عبدالحميد، محافظ دمياط، إنه تواصل مع السيد سيولم وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة وأخبرهم بضرورة التعامل مع الحادث، مؤكدًا على ضرورة عدم اعتبار الأمر "ظاهرة".

وأكمل: "هنصحح كل ورق الامتحانات في كل لجان المدرسة بلجنة علي الرغم من، ولو ثبت وجود حالات غش جماعي هناخد الإجراءات التصعيدية اللازمة".

واضاف السيد سويلم، وكيل وزارة التربية والتعليم، في محافظة دمياط: "دخلت اللجنة واتعمدت أقف قدام أولياء الأمور وأصورهم يمكن يخافوا ويمشوا، والموضوع ميكبرش لكن هم أصروا يكملوا وأنا كلمت قوات الامن، وقررنا ننقل اللجنة من المدرسة، لكن أقرب مدرسة مننا كانت على بعد 3 كم فاكتفينا بتشديد الرقابة على المدرسة". 

 

بالفيديو| على طريقة "اللمبي".. سيدات يغششن أولادهن في الامتحانات، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"بالفيديو| على طريقة "اللمبي".. سيدات يغششن أولادهن في الامتحانات"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، بالفيديو| على طريقة "اللمبي".. سيدات يغششن أولادهن في الامتحانات.

العرب نيوز - بالفيديو| على طريقة "اللمبي".. سيدات يغششن أولادهن في الامتحانات

المصدر : الوطن