بالفيديو| نقيب الصيادلة: صاحب دعوى عزلي "عنتيل".. وسرق أموال النقابة
بالفيديو| نقيب الصيادلة: صاحب دعوى عزلي "عنتيل".. وسرق أموال النقابة

العرب نيوز - بالفيديو| نقيب الصيادلة: صاحب دعوى عزلي "عنتيل".. وسرق أموال النقابة، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "بالفيديو| نقيب الصيادلة: صاحب دعوى عزلي "عنتيل".. وسرق أموال النقابة"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "بالفيديو| نقيب الصيادلة: صاحب دعوى عزلي "عنتيل".. وسرق أموال النقابة".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 16 مايو 2018 07:41 صباحاً- اخبر الدكتور محيي الدين عبيد نقيب الصيادلة، إن الدكتور أحمد فاروق عضو مجلس نقابة الصيادلة، الذي بشر إلى عزله، عُزل من منصبه بجمعية عمومية حاشدة على خلفية قضية تتعلق بإهدار مال عام.

وأكمل خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي وائل الإبراشي، مقدم برنامج "العاشرة مساء"، المُذاع عبر فضائية "دريم": "جابوا بلطجية بـ211 ألف جنيه لمنع النقيب، بمعنى إنهم تعاقدوا مع شركة أمن بالخلاف للقانون، لأن الاتحاد فيه شركة أمن". 

وتابع: "أحمد فاروق ربعاوي وهو أقر بده، وحشد لجمعية هزلية بمساعدة بلطجية، والبلطجية احتجزوا الدكتورة سماح، وروحت تلبية لاستغاثتها، وصدر قرار من الجمعية العمومية، بإلغاء الجمعية العمومية اللي انعقدت بدعوة من 3 أعضاء على القهوة، ممنوعين من دخول النقابة، سرقوا ختم النقابة، ومثبت ذلك في محضر قوات الامن، واستولوا على أموال النقابة بصرف شيكات، راحوا هناك أخدوا توقيع الوكيل وأمين الصندوق الموقوفين للصرف على الجمعية العمومية كنوع من أنواع السرقة". 

وأردف: "جميع صيادلة مـصـر عارفين إن أحمد فاروق عنتيل الصيادلة وهنستمر في تكرير النقابة من هذه الأشكال".

بالفيديو| نقيب الصيادلة: صاحب دعوى عزلي "عنتيل".. وسرق أموال النقابة، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"بالفيديو| نقيب الصيادلة: صاحب دعوى عزلي "عنتيل".. وسرق أموال النقابة"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، بالفيديو| نقيب الصيادلة: صاحب دعوى عزلي "عنتيل".. وسرق أموال النقابة.

العرب نيوز - بالفيديو| نقيب الصيادلة: صاحب دعوى عزلي "عنتيل".. وسرق أموال النقابة

المصدر : الوطن