مشاهير غيَّر الإسلام حياتهم.. فتح لهم أبواب النجاح
مشاهير غيَّر الإسلام حياتهم.. فتح لهم أبواب النجاح

العرب نيوز - مشاهير غيَّر الإسلام حياتهم.. فتح لهم أبواب النجاح، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "مشاهير غيَّر الإسلام حياتهم.. فتح لهم أبواب النجاح"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "مشاهير غيَّر الإسلام حياتهم.. فتح لهم أبواب النجاح".

(العرب نيظوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الخميس 17 مايو 2018 01:06 صباحاً- ملخص 2732333e8f.jpg

المشاهير التاليون دليل حي على أن الإسلام قد يساعدك في أن توظف موهبتك جيدًا لتحظى بالنجاح الذي حلمت به، فبعد أن عثر هؤلاء المشاهير السلام النفسي الذي كانوا يبحثون عنه حققوا نجاحًا مفاجئًا وغريبًا.

قد تندهش إذا علمت أن كثيرًا من مشاهير هوليوود هم مسلمون منذ ولادتهم، بل بعضهم اعتنقوه في الكبر، ولم يهمهم المعاناة والصورة السيئة المنتشرة في الغرب عن الإسلام، فبالنسبة لهم كانت الغاية أعظم، ويبدو أنهم كانوا محقين، فكثير منهم تمتع بالسلام النفسي بعدها، بل وتحسنت أوضاعهم المادية والمهنية.. موقع HyperActivz يعرض 10 مشاهير غيروا ديانتهم للإسلام، وأعلنوها واضحة في هوليوود، ومنذ ذلك الحين تغيرت حياتهم تمامًا.

1- ديف شبيل
المؤلف والكوميديان، ديف شيبل، بدأت رحلة صعوده للأضواء في هوليوود منذ مطلع التسعينيات، حيث ساهم في أعمال مثل Def Comedy Jam، إلا أنه لم يحظ بشهرة حقيقية إلا بعد اعتناقه للإسلام في أواخر التسعينيات، حينها بدأت مسيرته الفنية في الازدهار بأدوار مثل Undercover Brother، بل إنه حظى بمسلسل تليفزيوني على اسمه عام 2006 Chappelle's Show.

ديف شيل

2- شاكيل أونيل
يمتلك الممثل ولاعب كرة السلة، شاكيل، خلفية دينية معقدة عدد الشيء، فأمه كانت مسيحية، وأبوه كان مسلمًا، إلا أن شاكيل المعروف بأعمال مثل Steel، وThe LEGO Movie يعرف نفسه دومًا بأنه مسلم، ويعتبر أنه شخص متسامح بسبب خلفيته الدينية المتنوعة.

3- سنوب دوج
الحقيقة أنه من الصعب معرفة كل التعديلات التي يمر بها مغني الراب سنوب دوج؛ فكل شهر بحال، حتى اسمه لم يتركه وشأنه؛ فمرة يدعى سنوب دوجي، ومرة هو سنوب ليون، وأخيرًا هو سنوب دوج، حتى ديانته غيرها أكثر من مرة، إلا أنه أخيرًا استقر على الإسلام، واعتبره ملاذه الآمن.

4- موس ديف
لا يمتلك كثير من مشاهير هوليوود ثقافة المغني والممثل دانتي تيريل والمٌلقب بموس ديف؛ فالممثل الأمريكي المعروف بدوره في فيلم The Italian Job، و16 Blocks اعتنق الإسلام عن قناعة كما يقال، حيث درسه وهو مراهق لم يتجاوز التاسعة عشر، ثم عزم تبديل ديانته إلى الإسلام، وتغيير اسمه ليصبح ياسين.

5- زين مالك
كثير منا يعرف أن عضو فريق One Direction السابق زين مالك مسلم، بسبب اسمه العربي الواضح، لكن معظمنا لا يعلم أنه كان يتعرض لمضايقات بسبب ديانته رغم شهرته الواسعة، لدرجة أنه اضطر لحذف حسابه على تويتر بسبب المضايقات الكثيرة والرسائل الغاضبة التي كان يتعرض لها من كارهي الإسلام.

6- بيج دادي كين
الممثل الأمريكي بيج دادي، كان يلقب بالأسطورة في الثمانينيات والتسعينيات، بسبب أغاني الهيب هوب التي اشتهر بها، وأيضًا بسبب مشاركته في أفلام كثيرة ناجحة مثل 25th Hour، وSex Tape مع الممثلة الأمريكية كاميرون دياز، بيج دادي لا يخشى الحديث عن ديانته كمسلم، بفخر كلما سئل عنها.

7- جانيت جاكسون
قد لا تصدق ذلك، لكن المغنية جانيت جاكسون شقيقة مغني البوب مايكل جاكسون، نشأت على اليهودية؛ فقد كانت تربية أهلها الصارمة لها سبب لجوئها للإسلام، حيث كانت تبحث عن مخرج من عائلتها وديانتها بأي شكل، ويقال إن جانيت لم تعرف شيئا عن الإسلام إلا بعد زواجها من البليونير العربي وسام المانع عام 2013، حينها أصبحت أكثر علمًا بديانتها.

8- آيس كيوب
عُرف آيس كيوب بكونه مطرب راب، لكنه منذ أن حول ديانته للإسلام عام 1990، تغيرت حياته تمامًا ليأتيه نجاح مفاجئ لم يكن أحد يتوقعه، حيث بدأت عروض المنتجين تناهل عليه بكثرة في عالم السينما، ليبدأ مظاهرة مهنية مختلفة؛ فانتقل من مغني راب إلى مؤلف ومخرج ومنتج وممثل، محققًا نجاح منقطع النظير في أي مجال يدخله.

9- عمر إيبس
الممثل عمر إيبس المعروف بدوره في مسلسل House يحاول دائمًا الحفاظ على خصوصية حياته، رغم أنه معروف باعتناقه الإسلام منذ دخوله عالم الفن وممارسته الصحيحة للدين، إلا أنه لا يحب الحديث عن نفسه في الصحف، ويحتفظ بتفاصيل حياته لنفسه.

10- آكون
مغني الآر أند بي السنغالي آكون، مسلم منذ فترة طويلة، رغم أن نشأته كانت في مدينة نيو جيرسي إلا أنه لم تؤثر على خلفيته الإسلامية، بدليل أن آكون يستعمل ديانته لتبرير تصرفاته، منها أنه متزوج من ثلاث نساء.

قد نجد عدد مشاهير هوليوود يحبون أن يبقوا حياتهم الخاصة بعيدًا عن الأضواء وأعين الجمهور، والبعض الآخر يحب أن يعرف عنه الجمهور أدق تفاصيله كي يرضي فضولهم ويظلوا مهتمين به لأبعد حد، وسواء انتقي المشاهير أن يعلنوا عن ديانتهم أم لا، كل ما يهم بالنسبة لهم، أنهم وجودوا السلام النفسي الذي يبحثون عنه، أما بالنسبة لنا فما يهمنا حقًا هو فنهم؛ فلن تهم ديانتهم كثيرًا إذا كانوا يقدمون أعمالًا سيئة.

مشاهير غيَّر الإسلام حياتهم.. فتح لهم أبواب النجاح، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"مشاهير غيَّر الإسلام حياتهم.. فتح لهم أبواب النجاح"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، مشاهير غيَّر الإسلام حياتهم.. فتح لهم أبواب النجاح.

العرب نيوز - مشاهير غيَّر الإسلام حياتهم.. فتح لهم أبواب النجاح

المصدر : التحرير الإخبـاري