في عيد ميلاد الزعيم.. تعرف على أبرز الثنائيات الناجحة في مشواره الفني
في عيد ميلاد الزعيم.. تعرف على أبرز الثنائيات الناجحة في مشواره الفني

في عيد ميلاد الزعيم.. تعرف على أبرز الثنائيات الناجحة في مشواره الفني، وجب التنوية اولآ ان الخبر السالف ذكره ليس خبر قمنا بكتابته ولكن تم جلبه من مصدر اخباري ينال ثقة القاري العربي في جميع انحاء وبقاع الوطن العربي، حيث تم نقل الخبر بواسطة فريق التحرير الخاص بموقعنا بكل شفافية، ودون ابداء ايه تعديل يهدف الي تشتيت المواطن العربي عن معرفة الحقيقة او تعديل يكون هدفه تحويل اتجاهات المواطن العربي الي سياسات معينة، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخاص الخاص بـ "في عيد ميلاد الزعيم.. تعرف على أبرز الثنائيات الناجحة في مشواره الفني".

العرب نيوز - [date]l j F Y h:i A[/date، يحتفل الزعيم عادل إمام، اليـوم الخـميس، بعيد ميلاده الثامن والسبعين، حيث ولد في السابع عشر من مايو عام ١٩٤٠، وعلى مدار ست عقود استطاع أن يكون أحد أبرز نجوم الكوميديا في مـصـر والعالم العربي.

استطاع الزعيم من رسم الضحكة على وجوه معجبيه في العالم العربي حيث أخذ ببطولة العديد من الأفلام الناجحة، والتي حققت أعلى الإيرادات في تاريخ السينما المصرية، كما حرص إمام على عرض ومناقشة أبرز القضايا والمشكلات التي تواجه مـصـر في أعماله ولعل أبرزها كان الإرهاب والفساد.

إلى جانب السينما، قدم الزعيم العديد من المسرحيات منها "الواد سيد الشغال، شاهد مشفش حاجة، الزعيم"، كما حرص مؤخرًا على التواجد في المارثون الرمضاني بعمل سنوي، وذلك على مدار سبع سنوات متتالية ابتدءًا من عام ٢٠١٢ بمسلسل "فرقة ناجي عطالله"، وصولًا لمسلسله الجديد "عوالم خفية".

تزوج النجم عادل إمام من سيدة من خارج الوسط الفني تٌدعي هالة الدشلقاني، وأنجب منها ثلاثة أبناء، رامي ويعمل مخرجًا ومنتجًا، ومحمد وهو أحد نجوم الفن الشباب، وسارة والتي رفض دخولها الوسط الفني.

وفي التقرير التالي، يستعرض "العرب نيوز الفني" أبرز الثنائيات التي نجح الزعيم معها.

يسرا

شكلت النجمة يسرا مع الزعيم عادل إمام دويتو ناجح، حيث قدما سويًا ١٧ فيلم، أبرزها "شباب يرقص فوق النار" ١٩٧٨، و"باب الوزير" ١٩٨٢، و"الأنس والجن" ١٩٨٥، و"كراكون في الشارع" ١٩٨٦، و"المولد" ١٩٨٩، و"جزيرة الشيطان" ١٩٩٠، و"الإرهاب والكباب" ١٩٩٢، و"المنسي" ١٩٩٣، و"طيور الظلام" ١٩٩٥، و"رسالة إلى الوالي" ١٩٩٨، و"عمارة يعقوبيان" ٢٠٠٦، و"بوبوس" ٢٠٠٩.

لبلبة

رغم عدم مشاركتهما معًا أعمال كثيرة، إلا أن ظهورهما سويًا كفيل بإسعاد جمهورهما، والذي اعتبر أن الزعيم عادل إمام ولبلة، شكلا معًا ثنائي مختلف، وكانت أبرز أعمالهم معًا، "عصابة حمادة وتوتو" ١٩٨٢، و"احترس من الخط" ١٩٨٤، ومسلسل "مأمون وشركاؤه" عام ٢٠١٦.

سعيد صالح

شكل النجم سعيد صالح مع الزعيم عادل إمام ثنائي كوميدي مميز، ويعد لقائهما الأشهر في مسرحية "مدرسة المشاغبين" ١٩٧٣، إلى جانب العديد من الأفلام الناجحة، أبرزها "رجل فوق صفيح ساخن" ١٩٧٨، و"المشبوة" ١٩٨١، و"سلام ياصاحبي" ١٩٨٦، و"الجردل والكنكة" ١٩٩٦، و"الواد محروس بتاع الوزير" ١٩٩٩، و"أمير الظلام" ٢٠٠٣، و"زهايمر" ٢٠١٠.

في عيد ميلاد الزعيم.. تعرف على أبرز الثنائيات الناجحة في مشواره الفني، لكل مبدع إنجاز، ولكل شكر قصيدة، ولكل مقام مقال، ولكل نجاح شكر وتقدير، فجزيل الشكر نهديه اليكم زوارنا الكرام والاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، في عيد ميلاد الزعيم.. تعرف على أبرز الثنائيات الناجحة في مشواره الفني، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، في عيد ميلاد الزعيم.. تعرف على أبرز الثنائيات الناجحة في مشواره الفني.

العرب نيوز - في عيد ميلاد الزعيم.. تعرف على أبرز الثنائيات الناجحة في مشواره الفني

المصدر : الفجر