مشادة بين كاتب وعضو بلجنة الدراما: "متقوليش للناس اعملوا إيه"
مشادة بين كاتب وعضو بلجنة الدراما: "متقوليش للناس اعملوا إيه"

مشادة بين كاتب وعضو بلجنة الدراما: "متقوليش للناس اعملوا إيه"، وجب التنوية اولآ ان الخبر السالف ذكره ليس خبر قمنا بكتابته ولكن تم جلبه من مصدر اخباري ينال ثقة القاري العربي في جميع انحاء وبقاع الوطن العربي، حيث تم نقل الخبر بواسطة فريق التحرير الخاص بموقعنا بكل شفافية، ودون ابداء ايه تعديل يهدف الي تشتيت المواطن العربي عن معرفة الحقيقة او تعديل يكون هدفه تحويل اتجاهات المواطن العربي الي سياسات معينة، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخاص الخاص بـ "مشادة بين كاتب وعضو بلجنة الدراما: "متقوليش للناس اعملوا إيه"".

العرب نيوز - [date]l j F Y h:i A[/date، انبأت الناقدة الفنية خيرية البشلاوي، عضو لجنة الدراما، في المجلس الأعلى للإعلام، إنها تتمنى وجود نسبة كبيرة من الإنتاج الجيد، لأن الدراما في السنوات الأخيرة لم تعد مثل الدراما في السابق، و"هي في وادي والمجتمع في وادي تاني خالص".


وأضافت "البشلاوي"، في لقاء مع برنامج "مـصـر النهاردة"، المذاع على التلفزيون المصري، الأربـعاء، المسلسل الديني المستنير غير موجود، والمسلسل التاريخي غير موجود، لافتة إلى أن هناك معايير يتم تقييم العمل الدرامي على أساسها.


من جهته، رد الكاتب عمرو سمير عاطف، قائلا: "حضرتك اعملي مسلسل اكتبي فيه ده، لكن متقوليش للناس اعملوا اية.. انتى لا تملكى أى سلطة على الكاتب"، مضيفا: "إية لجنة الدراما دي موجودة في أنهي بلد".

مشادة بين كاتب وعضو بلجنة الدراما: "متقوليش للناس اعملوا إيه"، لكل مبدع إنجاز، ولكل شكر قصيدة، ولكل مقام مقال، ولكل نجاح شكر وتقدير، فجزيل الشكر نهديه اليكم زوارنا الكرام والاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، مشادة بين كاتب وعضو بلجنة الدراما: "متقوليش للناس اعملوا إيه"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، مشادة بين كاتب وعضو بلجنة الدراما: "متقوليش للناس اعملوا إيه".

العرب نيوز - مشادة بين كاتب وعضو بلجنة الدراما: "متقوليش للناس اعملوا إيه"

المصدر : الفجر