ابنة أصالة توجه رسالة خاصة لها في عيد ميلادها
ابنة أصالة توجه رسالة خاصة لها في عيد ميلادها

بتاريخ اليوم الموافق ابنة أصالة توجه رسالة خاصة لها في عيد ميلادها ،في ظل انتشار الاخبار الكاذبة، وتشت عقل المواطن العربي في جميع بقاع الوطن العربي بمدي صحة الاخبار المنتشرة علي الانترنت او مواقع التواصل الاجتماعي المختلفةـ ابنة أصالة توجه رسالة خاصة لها في عيد ميلادها، قمنا بتقديم موقع العرب نيوز الاخباري الذي يقوم بعرض ونقل الاخبار العاجلة في جميع المجالات المختلفة والمنوعةـ يهدف في المقام الاول الي نقل الخبر بكل مصداقية وشفافية الي زوارنا في جميع بلدان الوطن العربي، حيث انتشر اليوم خبر يحمل عنوان "" من المصدر المذكور والذي يتحمل محتوي الخبر سواء كان خبر صحيح او غير صحيح، في طار سياسية موقع العرب نيوز الموجود في اسفل الصفحة، ونبدء مع الخبر الابرز بتاريخ اليوم وهو الخبر الخاص بـ "ابنة أصالة توجه رسالة خاصة لها في عيد ميلادها".

العرب نيوز ، خبر بتاريخ اليوم الخميس 17 مايو 2018 02:25 صباحاً - القاهرة_ Gololy

وجهت شام الذهبي ابنة النجمة السورية أصالة، رسالة لها عبر صفحتها الشخصية بموقع «إنستجرام»، وذلك احتفالًا بعيد ميلادها.

شام الذهبي، انبأت في رسالتها: «الملكة.. وملكة قلب كل من سمعوك، قابلتك، تحدثت إليك.. اليـوم نحتفل باليوم الذي اكتسب فيه هذا العالم أثمن وأجمل النفوس.. امرأة حديدية، الأكثر عطاءً.. في داخلك يكمن بحر من العمق الذي أستطيع أن أعيشه طيلة حياتي محاولة المرور به».

وأضافت: «أنت إحساس.. قوية، مصمّمة، طموحة، متعاطفة، معطاءة.. جميع السمات السماوية، وقد توجت بحب الجميع من حولك.. أعرف شيئًا واحدًا فقط: كل ما أنا عليه اليـوم هو بسببك وعنك».

ابنة أصالة توجه رسالة خاصة لها في عيد ميلادها، تهمنا في النهاية ارائكم، فهي تضع علي اكتافنا مزيد من مواصلة العمل الجاد، كي نكون دائمآ عند حسن توقعاتكم بنا، املين ان تكونوآ دائمآ بكامل الصحة والعافية، ابنة أصالة توجه رسالة خاصة لها في عيد ميلادها ،ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، ابنة أصالة توجه رسالة خاصة لها في عيد ميلادها.

العرب نيوز - ابنة أصالة توجه رسالة خاصة لها في عيد ميلادها

المصدر : جولولي