صراخ وضرب وسباب في البرومو الأول لرامز جلال في «رامز تحت الصفر».. شاهد
صراخ وضرب وسباب في البرومو الأول لرامز جلال في «رامز تحت الصفر».. شاهد

بتاريخ اليوم الموافق صراخ وضرب وسباب في البرومو الأول لرامز جلال في «رامز تحت الصفر».. شاهد ،في ظل انتشار الاخبار الكاذبة، وتشت عقل المواطن العربي في جميع بقاع الوطن العربي بمدي صحة الاخبار المنتشرة علي الانترنت او مواقع التواصل الاجتماعي المختلفةـ صراخ وضرب وسباب في البرومو الأول لرامز جلال في «رامز تحت الصفر».. شاهد، قمنا بتقديم موقع العرب نيوز الاخباري الذي يقوم بعرض ونقل الاخبار العاجلة في جميع المجالات المختلفة والمنوعةـ يهدف في المقام الاول الي نقل الخبر بكل مصداقية وشفافية الي زوارنا في جميع بلدان الوطن العربي، حيث انتشر اليوم خبر يحمل عنوان "" من المصدر المذكور والذي يتحمل محتوي الخبر سواء كان خبر صحيح او غير صحيح، في طار سياسية موقع العرب نيوز الموجود في اسفل الصفحة، ونبدء مع الخبر الابرز بتاريخ اليوم وهو الخبر الخاص بـ "صراخ وضرب وسباب في البرومو الأول لرامز جلال في «رامز تحت الصفر».. شاهد".

العرب نيوز ، خبر بتاريخ اليوم الخميس 17 مايو 2018 02:36 صباحاً - القاهرة_ سناء الطويلة

نشرت قناة mbc البرومو الأول لبرنامج «رامز تحت الصفر»،  الذي يقدمه النجم المصري رامز جلال، وذلك عبر موقعها الرسمي على «اليوتيوب».

رامز جلال، استدرج لمقلبه هذا العام عددًا كبيرًا من النجوم  للمرة الأولى، وكشف البرومو عن صراخ النجوم وسبابهم ووصل الأمر حد الاعتداء على رامز وطلب الإسعاف في إحدى الحلقات لأحد ضيوفه.

فكرة البرنامج تبدأ بمرحلة التزلج ويرافق الضيف فتاتان، إلى أن يسقط النجم وسط الثلوج ليظهر بعد ذلك رامز جلال في زي دب مفترس أو نمر متوحش وتَهَاجَم الضيف.

ومن الضيوف هذا العام، شيرين عبدالوهاب، التي لم تظهر من قبل مع رامز أو أي برنامج مقالب، وياسمين صبري وغادة عبدالرازق التي تظهر في الإعلان منزعجة وتطالب بعدم عرض الحلقة.

كما تقع في إطار ضحاياه النجمة رانيا فريد شوقي، ونور، وريهام عبدالغفور، وأحمد آدم، وكمال أبو رية، وهنا الزاهد، ومحمد عبدالرحمن، وسامح حسين، وخالد سليم، وديانا حداد، وريم مصطفى، وكريم فهمي، ومن نجوم الرياضة حسام البدري، وعبدالناصر زيدان، وسعد سمير، وتريزيجيه، وشيكابالا، ورضا عبدالعال، واللاعب المغربي وليد أزارو.

صراخ وضرب وسباب في البرومو الأول لرامز جلال في «رامز تحت الصفر».. شاهد، تهمنا في النهاية ارائكم، فهي تضع علي اكتافنا مزيد من مواصلة العمل الجاد، كي نكون دائمآ عند حسن توقعاتكم بنا، املين ان تكونوآ دائمآ بكامل الصحة والعافية، صراخ وضرب وسباب في البرومو الأول لرامز جلال في «رامز تحت الصفر».. شاهد ،ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، صراخ وضرب وسباب في البرومو الأول لرامز جلال في «رامز تحت الصفر».. شاهد.

العرب نيوز - صراخ وضرب وسباب في البرومو الأول لرامز جلال في «رامز تحت الصفر».. شاهد

المصدر : جولولي