مريم أوزيرلي تواصل مسلسل الإثارة في كان بإطلالتين ساحرتين.. اختر أجملهما
مريم أوزيرلي تواصل مسلسل الإثارة في كان بإطلالتين ساحرتين.. اختر أجملهما

بتاريخ اليوم الموافق مريم أوزيرلي تواصل مسلسل الإثارة في كان بإطلالتين ساحرتين.. اختر أجملهما ،في ظل انتشار الاخبار الكاذبة، وتشت عقل المواطن العربي في جميع بقاع الوطن العربي بمدي صحة الاخبار المنتشرة علي الانترنت او مواقع التواصل الاجتماعي المختلفةـ مريم أوزيرلي تواصل مسلسل الإثارة في كان بإطلالتين ساحرتين.. اختر أجملهما، قمنا بتقديم موقع العرب نيوز الاخباري الذي يقوم بعرض ونقل الاخبار العاجلة في جميع المجالات المختلفة والمنوعةـ يهدف في المقام الاول الي نقل الخبر بكل مصداقية وشفافية الي زوارنا في جميع بلدان الوطن العربي، حيث انتشر اليوم خبر يحمل عنوان "" من المصدر المذكور والذي يتحمل محتوي الخبر سواء كان خبر صحيح او غير صحيح، في طار سياسية موقع العرب نيوز الموجود في اسفل الصفحة، ونبدء مع الخبر الابرز بتاريخ اليوم وهو الخبر الخاص بـ "مريم أوزيرلي تواصل مسلسل الإثارة في كان بإطلالتين ساحرتين.. اختر أجملهما".

العرب نيوز ، خبر بتاريخ اليوم الخميس 17 مايو 2018 03:09 صباحاً - تواصل النجمة التركية مريم أوزيرلي الشهيرة بـ«السلطانة هيام» حضور فعاليات مهرجان «كان» في دورته الـ71 المقامة حالياً في مدينة كان الفرنسية.


بطلة «حريم السلطان» تحرص على مشاركة محبيها ومتابعيها بصور ومقاطع فيديو من يومياتها هناك، وأحدثها مشاركتها في فعاليتين، خطفت خلالهما الأنظار بإطلالتين ساحرتين، الأولى ارتدت فيها فستان نيلي مكشول الكتفين، ذو شق مثير لأعلى الفخذ، والثانية تألقت فيها بفستان وردي مكشوف الظهر، ولملمت شعرها بتسريحة ضاعفت أنوثتها.. أي إطلالة كانت أجمل في رأيك؟.


يُذكر أن مسلسل «قطاع الطرق لن يحكموا العالم» آخر أعمال مريم اوزيرلي الدرامية، كما طُرح لها فيليمن هما «الطرف الآخر»، و «جنكيز رجائي».

 

bc6fe8ae60.jpg

مريم أوزيرلي تواصل مسلسل الإثارة في كان بإطلالتين ساحرتين.. اختر أجملهما، تهمنا في النهاية ارائكم، فهي تضع علي اكتافنا مزيد من مواصلة العمل الجاد، كي نكون دائمآ عند حسن توقعاتكم بنا، املين ان تكونوآ دائمآ بكامل الصحة والعافية، مريم أوزيرلي تواصل مسلسل الإثارة في كان بإطلالتين ساحرتين.. اختر أجملهما ،ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، مريم أوزيرلي تواصل مسلسل الإثارة في كان بإطلالتين ساحرتين.. اختر أجملهما.

العرب نيوز - مريم أوزيرلي تواصل مسلسل الإثارة في كان بإطلالتين ساحرتين.. اختر أجملهما

المصدر : جولولي