بعد تحريرها محضرًا ضد القناة.. «النهار» تقرر بيانًا للرد على ريهام سعيد
بعد تحريرها محضرًا ضد القناة.. «النهار» تقرر بيانًا للرد على ريهام سعيد

بعد تحريرها محضرًا ضد القناة.. «النهار» تقرر بيانًا للرد على ريهام سعيد، بمشيئة الله وعونه قمنا زوارنا الكرام والاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي بانشاء موقع العرب نيوز الاخباري، الذي يقوم بنقل الاخبار العالمية والعربية والرياضية والفنية والاقتصادية وغيرها من الاخبار المختلفة ايضآ داخل مصدر اخباري واحد، ونتمني ان يكون قد حظي باهتمام ورضاء زاشرنا العزيز الذي نهدف دائمآ الي ارضائه في اطار سياستنا التي قمنا بانشائها والتي نحرص علي العمل بها في إطار ايصال الحقيقة دون غيرها الي القارئ العربي في جميع بقاع وطننا العربي، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "بعد تحريرها محضرًا ضد القناة.. «النهار» تقرر بيانًا للرد على ريهام سعيد".

اليوم الموافق الخميس 17 مايو 2018 04:41 صباحاً، العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة، اقرت قناة النهار ظهورًا أعربت خلاله عن استيائها مما وصفته بـ«الأخبار الكاذبة الصادرة عن الإعلامية ريهام سعيد، رغم أن قرارات القناة مشروعة ومن حقها قانونًا وعرفيًا وأخلاقيًا، ألا يظهر البرنامج على الهواء حرصاً على عدم استعمال الإعلامية الشاشة في أغراضها الخاصة»، موضحًة أن «ريهام»، تطالب القناة براتب شهرين عن فترة اختفاءها وحبسها على ذمة القضية المعروفة بخطف الأطفال، حسب البيان.

وقالت «النهار»، في بيانها: «إدارة القناة اتخذت قرارًا بإذاعة البرنامج مسجل لضمان مراجعة الحلقات قبل الإذاعة وبعد براءة الإعلامية، طالبتها القناة بتسجيل حلقات لإذاعتها بعد المراجعة، وأصرت الإعلامية على الظهور على الهواء مباشرة، وهو ما رفضته إدارة القناة بسبب استغلال الإعلامية القناة في تشوية عدد الرموز والأشخاص العادية مما أتم خسائر جسيمة للقناة والمؤسسات (أدبيًة ومعنويًة وماديًة ) تقدر بمئات الملايين».

وأكدت قناة النهار أنها ملتزمة بتعاقدها مع الإعلامية ريهام سعيد في حدود الحفاظ على وحدة الوطن وسيادته، ولن ترضخ القناة لهذا الابتزاز أو التشوية، مشيرة إلى أنه ستبدأ القناة في اتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه الإعلامية لمطالبتها بالخسائر التي حققتها للقناة نتيجة عدم تحمل مسؤولية الكلمة.

ونوهت«القناة» في بيانها إلى أنه تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية لحفظ حقوق القناة لدي الإعلامية عن العقد الموقع، وعن الخسائر التي لحقت بها، وستظل قنوات النهار تقف مع المبادئ حتى وإن كلفتها ذلك خسارة وجحود أي إعلامي.

كانت الإعلامية ريهام سعيد قد حررت محضرًا بقسم ثالث أكتوبر ضد قناة النهار، بسبب منعها من تقديم برنامجها.

بعد تحريرها محضرًا ضد القناة.. «النهار» تقرر بيانًا للرد على ريهام سعيد، أعطر التحيه، وأطيب المنى، وكل الإحترام لكم اعزائنا الكرام في النهاية علي حسن متابعتكم لنا، املين ان نكون عن حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، بعد تحريرها محضرًا ضد القناة.. «النهار» تقرر بيانًا للرد على ريهام سعيد.

العرب نيوز - بعد تحريرها محضرًا ضد القناة.. «النهار» تقرر بيانًا للرد على ريهام سعيد

المصدر : المصرى اليوم