صورة تظهر زواج مريم سعيد من نجم لبناني مشهور: حقيقة أم إشاعة؟
صورة تظهر زواج مريم سعيد من نجم لبناني مشهور: حقيقة أم إشاعة؟

صورة تظهر زواج مريم سعيد من نجم لبناني مشهور: حقيقة أم إشاعة؟، بمشيئة الله وعونه قمنا زوارنا الكرام والاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي بانشاء موقع العرب نيوز الاخباري، الذي يقوم بنقل الاخبار العالمية والعربية والرياضية والفنية والاقتصادية وغيرها من الاخبار المختلفة ايضآ داخل مصدر اخباري واحد، ونتمني ان يكون قد حظي باهتمام ورضاء زاشرنا العزيز الذي نهدف دائمآ الي ارضائه في اطار سياستنا التي قمنا بانشائها والتي نحرص علي العمل بها في إطار ايصال الحقيقة دون غيرها الي القارئ العربي في جميع بقاع وطننا العربي، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "صورة تظهر زواج مريم سعيد من نجم لبناني مشهور: حقيقة أم إشاعة؟".

اليوم الموافق الخميس 17 مايو 2018 09:01 صباحاً، العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة، من المعروف أنّ إشاعات الارتباط والزّواج في الوسط الفنّي كثيرة ولا تنتهي، لا سيّما تلك الكاذبة منها والتي يكون غرضها إثارة البلبلة لا أكثر. هذه المرّة سيكون الخبر عن الفنّان فارس كرم والإعلامية مريم سعيد والتي انتشرت صورة لهما عبر مواقع التّواصل الإجتماعي وهما يجلسان في أحد المطاعم على الطاولة نفسها، وانطلقت بعدها المعلومات التي تُفيد بأنّههما ارتبطا بشكل رسمي، فما حقيقة ما تمّ التداول به؟

وبعد قيل واضاف ومدّ وجزر ومقالات عديدة كان عنوانها هذه العلاقة الجديدة التي أثارت استغراب الجمهور بلا شكّ وفاجأتهم في الوقت نفسه، نوهت عدد المصادر ونقلاً عن أحد أصدقاء فارس الذي راسله سائلاً إيّاه عن حقيقة الموضوع... ليُجيب النّجم اللبناني بأنّه لم يلتقِ بالإعلامية الشابّة التي انفصلت عن خطيبها قبل أيّام من زفافها، منذ 5 سنوات، مؤكّدًا أنّ هذه الصورة قديمة وسبق وشاهدها مؤخرًا.

إذًا قصّة جديدة أو إشاعة جديدة تمّ نفيها بشكل قاطع بعدما شغلت روّاد السوشيل ميديا في الفترة الأخيرة... علمًا أنّ مريم لم ترد عليها حتّى الساعة ويبدو أنّها تفضّل تجاهلها ولا تخوض في تفاصيل مثل هذه الأخبار التي لا تصمد كثيرًا حتّى تتوضّح حقيقتها فورًا.

وبالعودة إلى آخر أخبار الفنّان المعروف الذي دافع عن هيفاء وهبي منذ فترة، كان قد طرح منذ في أوائل شهر أبريل الماضي عبر قناته الرسمية على "يوتيوب"، أغنية "بدنا نولعا" وهي من كلمات حياة أسبر وألحان فضل سليمان. وقد استطاعت أن تستوليّ المرتبة الأولى على تطبيق "أنغامي"، حيث ساهم بدوره النتيجة عبر حسابه الشّخصي على موقع "إنستقرام" مقدّمًا شكره لجمهوره ومحبّيه.

وتقول كلمات الأغنية: "انا ببعدك مش انا يا عمري يا روحي انا تحرم ع روحي بيوم واحدة غيرك تسكنا... انا ببعدك مش انا يا عمري يا روحي انا تحرم ع روحي بيوم واحدة غيرك تسكنا... الليلة بدنا نولعا الوحدة بدنا نودعا، يا ليل كرمالي تعا لك روح واتركني معا... عيوني مشتاقة الك مشتاقة تتأملك، اليـوم وبكرة وكل يوم كل لحظة بعمري الك.... حلا عيونك في حلا دقات قلبي كملا، انتي اجمل مرا بحياتي بقابلا بقابلا... الليل بدنا نولعا الوحدة بدنا نودعا... يا ليل كرمالي تعا لك روح واتركني معا..."

صورة تظهر زواج مريم سعيد من نجم لبناني مشهور: حقيقة أم إشاعة؟، أعطر التحيه، وأطيب المنى، وكل الإحترام لكم اعزائنا الكرام في النهاية علي حسن متابعتكم لنا، املين ان نكون عن حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، صورة تظهر زواج مريم سعيد من نجم لبناني مشهور: حقيقة أم إشاعة؟.

العرب نيوز - صورة تظهر زواج مريم سعيد من نجم لبناني مشهور: حقيقة أم إشاعة؟

المصدر : مشاهير