مسلسل هيفاء وهبي "لعنة كارما" الحلقة 1: شخصية غامضة تشوق المشاهد
مسلسل هيفاء وهبي "لعنة كارما" الحلقة 1: شخصية غامضة تشوق المشاهد

مسلسل هيفاء وهبي "لعنة كارما" الحلقة 1: شخصية غامضة تشوق المشاهد، بمشيئة الله وعونه قمنا زوارنا الكرام والاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي بانشاء موقع العرب نيوز الاخباري، الذي يقوم بنقل الاخبار العالمية والعربية والرياضية والفنية والاقتصادية وغيرها من الاخبار المختلفة ايضآ داخل مصدر اخباري واحد، ونتمني ان يكون قد حظي باهتمام ورضاء زاشرنا العزيز الذي نهدف دائمآ الي ارضائه في اطار سياستنا التي قمنا بانشائها والتي نحرص علي العمل بها في إطار ايصال الحقيقة دون غيرها الي القارئ العربي في جميع بقاع وطننا العربي، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "مسلسل هيفاء وهبي "لعنة كارما" الحلقة 1: شخصية غامضة تشوق المشاهد".

اليوم الموافق الخميس 17 مايو 2018 09:45 صباحاً، العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة، إنطلق مساء البارحة عرض مسلسل النجمة اللبنانية هيفاء وهبي "لعنة كارما" بعد الكثير من المشاكل التي إعترضت طريقه من ناحية الانتاج والاخراج وطاقم العمل وما شابه... 30 حلقة سيتابعها المشاهد العربي ويتعرّف من خلالها على هيفاء "النصابة" التي تجسد شخصيات عديدة وتقوم بأفظع الاعمال الغريبة في إطار السرقة والاحتيال وغيرها...

"سلمى المنصوري" هي السيدة الأنيقة والمثقفة والمعروفة في عالم إدارة الاعمال، سيدة مجتمع تهوى السفر والتسوّق ولذا توجهت الى قبرص من أجل أن تشتري لوحة مهمة تشكل مصدر إهتمام لكثير من الناس، فتلتقي بـ "عمر" الذي يتفق معها على شرائها منها بحجة أنها عزيزة بالنسبة إليه ولوالدته.... فيتمّ التعاقد ويدفع للمنصوري مبلغ وقدره مليونين دولار ليكتشف بعدها أنّ الأخيرة سافرت وهربت كما ويقابل "سلمى المنصوري" الأصلية التي إنتحلت هيفاء هويتها.

أحداث شيقة سنتابعها خلال الشهر الفضيل وهي ستندرج بطبيعة الحال في إطار الأعمال الاجتماعية والتي تمتزج بالإثارة والتشويق... مسلسل "لعنة كارما" من تأليف عبير سليمان، إخراج خيري بشارة، مدير التصوير حسام شاهين وينخرط في بطولته مجموعة كبيرة من أهم النجوم والممثلين المعروفين نذكر منهم زكي، فطين عبد الوهاب، شيرين، سامح الصريطي، عبير عيسى، ملك بدوي، أحمد سعيد ميشو، ضياء عبد الخالق، نورين كريم، محمد سليمان، محمود الليثي، تامر فرج، فارس رحومة وآخرين ....

من ناحية أخرى، نذكّر أنّ آخر الأعمال الفنية التي قدمتها وهبي كانت فيديو كليب اغنية "توته" من كلمات شادي نور وألحان بلال سرور، إخراج سليم الترك، وتقول كلماتها: "لا لا لا لا لا لاه ده كان زمان فكّك منّي ولا تكلّمني ولا تفهمني ولا بتنجان لو لبكرا حتتمسكنلي لا تمثلّي حاجة من الان، لا لا لا لا لا لاه ده كان زمان حتستدرجني وتستعطفني وهتحلفلي بمية حلفان مهما تفضل تتأسفلي مش حإرجعلك مهما ان كان... توته توته توته توته توته شطبنا خلاص الحدوته توته توته توته توته توته مش حلوه وطلعت ملتوته توته توته توته توته توته ماافضلش في حبك فتفوته..."

مسلسل هيفاء وهبي "لعنة كارما" الحلقة 1: شخصية غامضة تشوق المشاهد، أعطر التحيه، وأطيب المنى، وكل الإحترام لكم اعزائنا الكرام في النهاية علي حسن متابعتكم لنا، املين ان نكون عن حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، مسلسل هيفاء وهبي "لعنة كارما" الحلقة 1: شخصية غامضة تشوق المشاهد.

العرب نيوز - مسلسل هيفاء وهبي "لعنة كارما" الحلقة 1: شخصية غامضة تشوق المشاهد

المصدر : مشاهير