مصطفى خاطر وعلي ربيع ودينا الشربيني وكريم فهمي.. نجوم يخوضون البطولة المطلقة في رمضان
مصطفى خاطر وعلي ربيع ودينا الشربيني وكريم فهمي.. نجوم يخوضون البطولة المطلقة في رمضان

مصطفى خاطر وعلي ربيع ودينا الشربيني وكريم فهمي.. نجوم يخوضون البطولة المطلقة في رمضان، وجب التنوية اولآ ان الخبر السالف ذكره ليس خبر قمنا بكتابته ولكن تم جلبه من مصدر اخباري ينال ثقة القاري العربي في جميع انحاء وبقاع الوطن العربي، حيث تم نقل الخبر بواسطة فريق التحرير الخاص بموقعنا بكل شفافية، ودون ابداء ايه تعديل يهدف الي تشتيت المواطن العربي عن معرفة الحقيقة او تعديل يكون هدفه تحويل اتجاهات المواطن العربي الي سياسات معينة، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخاص الخاص بـ "مصطفى خاطر وعلي ربيع ودينا الشربيني وكريم فهمي.. نجوم يخوضون البطولة المطلقة في رمضان".

العرب نيوز - [date]l j F Y h:i A[/date، بدأ شهر رمضان الكريم، المفضل بالنسبة لمجموعة كبيرة من نجوم الفن الذين يرغبون في الظهور لجمهورهم من خلال الموسم الدرامي الرمضاني الذي يعتبر الأعلى في نسب المشاهد.

رمضان 2018 يعتبر بمثابة تحدي كبير لعدد من النجوم الشباب الذين قرروا خوض البطولة المطلقة؛ وأولهم: مصطفى خاطر الذي يساهم في السباق الرمضاني بمسلسل "ربع رومي" المقرر عرضه حصريا على إحدى القنوات الفضائية الخاصة.

تدور أحداث المسلسل حول تعرض والد "مصطفى خاطر ومحمد سلام" للعنة الفراعنة بسبب بردية وجدها في أحد المقابر الأثرية، التي حولته إلى فأر وخروف وبعض الحيوانات الأخرى، ويحاولون البحث عن حل لهذا الأمر في إطار كوميدي.

المسلسل يساهم في بطولته مجموعة كبيرة من الفنانين، منهم: بيومي فؤاد، وهالة فاخر، ومحمد سلام، وعلاء مرسي، وميرنا جميل، وعدد كبير من ضيوف الشرف، منهم النجمان أشرف عبد الباقي، وأحمد زاهر، إخراج معتز التوني.

علي ربيع نجم "مسرح مـصـر" عزم أيضا أن يخوض غمار البطولة المطلقة، بمسلسل "سك على أخواتك" الذي يشاركه العمل فيه: صلاح عبد الله، سلوى خطاب، صبري فواز، كريم عفيفي، هنا الزاهد، سهر الصايغ، هادي الجيار، ميرنا نور الدين، إسلام جمال، جيسي عبده، قصة كريم فهمي، سيناريو وحوار إياد إبراهيم، ومحمد فتحي، ومحمد أبو السعد، إخراج وائل إحسان.

ويحمل الموسم الدرامي لهذا العام مفاجأة تقدمها النجمة الشابة دينا الشربيني عن طريق تأديتها دور البطولة في مسلسل "مليكة" الذي تراهن دينا الشربيني على نجاحه.

وينخرط دينا في العمل مجموعة من الفنانين المميزين، منهم: رامز أمير، مصطفى فهمي، عمر السعيد، أحمد العوضي، ندى بسيوني، وصفاء الطوخي، إخراج شريف إسماعيل، وإشراف أحمد نادر جلال، تأليف محمد سليمان عبد المالك.

كما يقدم النجم الشاب كريم فهمي، على تكرار فكرة البطولة المطلقة التي خاضها في السينما سابقا، محاولا تثبيت قدمه في الدراما التليفزيونية بمسلسل "أمر واقع" الذي يضم عددا كبيرا من النجوم، منهم: أحمد وفيق، ريم مصطفى، نبيل الحلفاوي، نهى عابدين، نجلاء بدر، ملك قورة، إيناس كامل، دينا فؤاد، أحمد فتحي، ميدو عادل، نيكولا معوض، لطفي لبيب، محمد الصاوي، ومحمد مهران، ومحسن منصور، تأليف محمد رفعت، وإخراج محمد أسامة.

مصطفى خاطر وعلي ربيع ودينا الشربيني وكريم فهمي.. نجوم يخوضون البطولة المطلقة في رمضان، لكل مبدع إنجاز، ولكل شكر قصيدة، ولكل مقام مقال، ولكل نجاح شكر وتقدير، فجزيل الشكر نهديه اليكم زوارنا الكرام والاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، مصطفى خاطر وعلي ربيع ودينا الشربيني وكريم فهمي.. نجوم يخوضون البطولة المطلقة في رمضان، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، مصطفى خاطر وعلي ربيع ودينا الشربيني وكريم فهمي.. نجوم يخوضون البطولة المطلقة في رمضان.

العرب نيوز - مصطفى خاطر وعلي ربيع ودينا الشربيني وكريم فهمي.. نجوم يخوضون البطولة المطلقة في رمضان

المصدر : الفجر