برومو "رامز تحت الصفر" ومليوني مشاهدة في ساعات وغادة عبد الرازق تهدد بعرض حلقتها
برومو "رامز تحت الصفر" ومليوني مشاهدة في ساعات وغادة عبد الرازق تهدد بعرض حلقتها

برومو "رامز تحت الصفر" ومليوني مشاهدة في ساعات وغادة عبد الرازق تهدد بعرض حلقتها، بمشيئة الله وعونه قمنا زوارنا الكرام والاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي بانشاء موقع العرب نيوز الاخباري، الذي يقوم بنقل الاخبار العالمية والعربية والرياضية والفنية والاقتصادية وغيرها من الاخبار المختلفة ايضآ داخل مصدر اخباري واحد، ونتمني ان يكون قد حظي باهتمام ورضاء زاشرنا العزيز الذي نهدف دائمآ الي ارضائه في اطار سياستنا التي قمنا بانشائها والتي نحرص علي العمل بها في إطار ايصال الحقيقة دون غيرها الي القارئ العربي في جميع بقاع وطننا العربي، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "برومو "رامز تحت الصفر" ومليوني مشاهدة في ساعات وغادة عبد الرازق تهدد بعرض حلقتها".

اليوم الموافق الخميس 17 مايو 2018 10:18 صباحاً، العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة، ينتظر الجمهور اليـوم عرض أولى حلقات برنامج رامز جلال "رامز تحت الصفر" على شاشة "أم بي سي" بعدما تمّ نشر رسميًا برومو البرنامج عبر القناة نفسها بالأمس وحقّق في يوم واحد ما يُقارب 2 مليون مشاهدة، رغم أنّه سبق وانتشر برومو أيضًا حبس الأنفاس. ونجح رامز بالإيقاع بأبرز النّجوم والمشاهير الذين تعرّفنا على أجورهم، حيث شاهدنا العديد من الفنّانين الذين لم يسبق وشاهدناهم معه في مقالبه من قبل.

وصراخ وخوف وذعر وهلع، انتاب الضيوف الذين رأوا أنفسهم في مواجهة الدبّ الروسي الكبير الذي يقوم جلال نفسه على ما يبدو بارتداء الملابس الذي ستُظهره على هيئة "دب" على غرار برنامجه العام الماضي "رامز تحت الارض". وشاهدنا في الإعلان الترويجي كلّ من شيرين عبد الوهاب التي كانت تقوم بضرب النجم المصري بعد اكتشافها للمقلب، كذلك الأمر بالنّسبة للفنانة غادة عبد الرازق التي تقوم بتهديده إذا عرض حلقتها.

ولا يُقاوم أحد النّجوم هذه التجربة القاسية، فينهار ويُغمى عليه ما يدفع فريق العمل إلى إسعافه، ونذكر في هذا السّياق البعض من أسماء الضّيوف: هنا الزاهد، خالد سليم ، ريهام عبد الغفور، رانيا فريد شوقي، ديانا حداد ، كريم فهمي، كمال أبو رية، ياسمين صبري، محمد عبد الرحمن، ريم مصطفى، سامح حسين وغيرهم...

ولم يسلم أيضًا الإعلامي شريف عامر من براثن الممثل الشابّ الذي قيل أنّه تعرض لإصابة مؤلمة، ورغم أنّه لم يكن أحد ضيوف البرنامج إلاّ أنّ جلال استطاع أن يفاجئه بنمر متوحّش. وأثناء تصوير منير إعلان خاصّ بحلقة برنامجه "يحدث في مـصـر"، حيث سيتناول فيها برنامج "رامز تحت الصفر"... دخل فجأة نمر متوحش مع صاحبه، حيث أُصيب الإعلامي المصري بالذّعر الشديد.

ونشير في هذا السيّاق، إلى أنّ أغنية البرنامج قد طُرحت أيضًا عبر مواقع التّواصل الإجتماعي، إذ يحرص جلال على أن تكون كلمات الأغنية مع كلّ موسم جديد سهلة وطريفة ويقول عدد كلماتها: "ت ت تلج موت روحنا روسيا، عرض الكالوسون يا ليلة فوشيا، لا لا هموت خلاص نشفنا، صلوا على الرسول سيدنا وحبيبنا، جواب نهائي رامز تحت الصفر، ضعنا... قاعد ولا بية ولا عليا وبشجع أم الدنيا، أخذ جون أبو مكة فتح لي السكة وجاب لي الفكرة في ثانية، المرة دي هشق التلج، وهخلي روسيا المرج..."

برومو "رامز تحت الصفر" ومليوني مشاهدة في ساعات وغادة عبد الرازق تهدد بعرض حلقتها، أعطر التحيه، وأطيب المنى، وكل الإحترام لكم اعزائنا الكرام في النهاية علي حسن متابعتكم لنا، املين ان نكون عن حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، برومو "رامز تحت الصفر" ومليوني مشاهدة في ساعات وغادة عبد الرازق تهدد بعرض حلقتها.

العرب نيوز - برومو "رامز تحت الصفر" ومليوني مشاهدة في ساعات وغادة عبد الرازق تهدد بعرض حلقتها

المصدر : مشاهير