مريم حسين في فيديو غير مفهوم: رقص أم رياضة؟
مريم حسين في فيديو غير مفهوم: رقص أم رياضة؟

مريم حسين في فيديو غير مفهوم: رقص أم رياضة؟، بمشيئة الله وعونه قمنا زوارنا الكرام والاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي بانشاء موقع العرب نيوز الاخباري، الذي يقوم بنقل الاخبار العالمية والعربية والرياضية والفنية والاقتصادية وغيرها من الاخبار المختلفة ايضآ داخل مصدر اخباري واحد، ونتمني ان يكون قد حظي باهتمام ورضاء زاشرنا العزيز الذي نهدف دائمآ الي ارضائه في اطار سياستنا التي قمنا بانشائها والتي نحرص علي العمل بها في إطار ايصال الحقيقة دون غيرها الي القارئ العربي في جميع بقاع وطننا العربي، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "مريم حسين في فيديو غير مفهوم: رقص أم رياضة؟".

اليوم الموافق الخميس 17 مايو 2018 02:09 مساءً، العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة، تنجح الفنّانة مريم حسين بإثارة الجدل حولها مع نشرها الكثير من الصّور والفيديوهات عن يوميّاتها عبر حسابها على تطبيق "Snapchat سناب شات". وهذا ما أقدمت عليه مؤخرًا، بعدما نشرت فيديو لها من صالة الرياضة وهي تقوم بالرّقص مع المدرّبة على وقع أنغام أغنية أجنبية، وهو ما دفع الجمهور للهجوم عليها.

هذا المقطع الذي نشره أحد الحسابات على موقع "إنستقرام" مؤخرًا، نال أكثر من 60 ألف مشاهدة حتّى الساعة، ولاحظ الرّواد ارتداء مريم للنظارات الشمسية خلال الرّقص وهما أثار حيرة البعض حول الّسبب الذي دفعها إلى ارتدائها، وسخرية البعض الآخر منها. فيما لم يتردّد قسم بانتقاد ما تقوم به النجمة الشابّة التي اتّهموها باستغلال والدة صديقتها، متساءلين إذا ما كانت ترقص أو تمارس الرّياضة معتبرين أنّ الفيديو غير واضح ومفهوم، مشيرين إلى أنّ مثل هذه المقاطع لا داعي لها.

ونستعرض معكم أبرز ما جاء في تعليقات هؤلاء: "هذي تسوي رياضه والا تدلع"، "تمارين ونظاره هنود حنا مشت يمين ويسار عشان تورينا انا هيلثي واتمرن"، "مارين ونظاره شمسيه ماهزا يا مريم"، "وش الفايده من الفديوو قلعتها مريم اللهم اني صايم"، "ليش النظاره ؟ ترقص معاها ولا شنو"، "طيب. هل هذا الفعل عادي في عادات وتقاليد الامارات؟؟؟"، "يتعبون يسجلون بالنادي عشان يصورون لنا يوم واحد ويسحبون"، "الله يرزقني روقانها".

من ناحية أخرى، لا بدّ هنا من التذكير بأنّها حضرت مباراة التي جمعت بين فريقي "ريال مدريد" وبرشلونة" مباشرةً من ملعب "كامب نو"، حيث صوّرت لمتابعيها لحظات الفرح والرّهبة التي عاشتها، حتّى أنّها صرخت من شدّة سعادتها. وأكّدت من جهتها بأنّ حلمها قد تحقّق أخيرًا، ونقلت الأجواء المميّزة لمعجبيها عبر "Snapchat سناب شات".

أمّا بالنسبة للحكم القضائي الذي صدر بحقّها بعدما اعلي عليها الفنّان حسين المنصور دعوى ضدّها بتهمة الإساءة له، حيث حُكم عليها بالسّجن 6 أشهر مع غرامة ماليّة، فلم يُعرف بعد المستجدّات بها علي الرغم منً وأنّ المعنية بالأمر قد عيّنت محامي لمتابعة القضيّة التي أحدثت ضجّة كبيرة عبر السوشيل ميديا... ودفعت والدتها إلى الدّفاع عنها، حيث نشروا فيديو للأخيرة وهي تتوجّه بكلامها للممثل الكويتي بانفعال وغضب.

مريم حسين في فيديو غير مفهوم: رقص أم رياضة؟، أعطر التحيه، وأطيب المنى، وكل الإحترام لكم اعزائنا الكرام في النهاية علي حسن متابعتكم لنا، املين ان نكون عن حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، مريم حسين في فيديو غير مفهوم: رقص أم رياضة؟.

العرب نيوز - مريم حسين في فيديو غير مفهوم: رقص أم رياضة؟

المصدر : مشاهير