شاهد.. كيف غير الماكياج ملامح حسن الرداد وإيمي سمير غانم؟
شاهد.. كيف غير الماكياج ملامح حسن الرداد وإيمي سمير غانم؟

بتاريخ اليوم الموافق شاهد.. كيف غير الماكياج ملامح حسن الرداد وإيمي سمير غانم؟ ،في ظل انتشار الاخبار الكاذبة، وتشت عقل المواطن العربي في جميع بقاع الوطن العربي بمدي صحة الاخبار المنتشرة علي الانترنت او مواقع التواصل الاجتماعي المختلفةـ شاهد.. كيف غير الماكياج ملامح حسن الرداد وإيمي سمير غانم؟، قمنا بتقديم موقع العرب نيوز الاخباري الذي يقوم بعرض ونقل الاخبار العاجلة في جميع المجالات المختلفة والمنوعةـ يهدف في المقام الاول الي نقل الخبر بكل مصداقية وشفافية الي زوارنا في جميع بلدان الوطن العربي، حيث انتشر اليوم خبر يحمل عنوان "" من المصدر المذكور والذي يتحمل محتوي الخبر سواء كان خبر صحيح او غير صحيح، في طار سياسية موقع العرب نيوز الموجود في اسفل الصفحة، ونبدء مع الخبر الابرز بتاريخ اليوم وهو الخبر الخاص بـ "شاهد.. كيف غير الماكياج ملامح حسن الرداد وإيمي سمير غانم؟".

العرب نيوز ، خبر بتاريخ اليوم الخميس 17 مايو 2018 02:33 مساءً - القاهرة_ Gololy

شوق النجم المصري حسن الرداد، متابعيه عبر صفحته الشخصية بموقع «فيس بوك»، بنشر صور من كواليس تصوير مسلسله الجديد «عزمي واشجان»، والذي يساهم به في السباق الرمضاني.

حسن الرداد، ظهر في الصور بأكثر من شخصية وذلك بفعل الماكياج وبعض المؤثرات اليت اكسبته وزنًا زائدًا، ليظهر بإطلالة رجل عجوز وأصلع الرأس، وأخر سمين، كما ظهرت النجم إيمي سمير غانم بملابس شخصية اشجان وكانت تضع شاربًا مستعارًا على وجهها.

حسن الرداد، يظهر خلال المسلسل بأكثر من 20 شخصية مختلفة من خلال مسلسله الذي أوشك على الانتهاء من تصويره، وتدور أحداثه حول عصابة نصب واحتيال مكونة من فردين وهما «عزمي، وأشجان»، ويتعرضان للعديد من المواقف الكوميدية خلال قيام ضابط بتتبع جرائم النصب التي يقومان بها.

وينخرط “الرداد” في بطولة المسلسل زوجته النجمة إيمي سمير غانم والفنان الكبير سمير غانم، ونسرين أمين، ورجاء الجداوي، وبيومي فؤاد وهو من تأليف أحمد محي ومحمد المحمدي ومن إخراج إسلام خيري، وإنتاج أحمد السبكي.

شاهد.. كيف غير الماكياج ملامح حسن الرداد وإيمي سمير غانم؟، تهمنا في النهاية ارائكم، فهي تضع علي اكتافنا مزيد من مواصلة العمل الجاد، كي نكون دائمآ عند حسن توقعاتكم بنا، املين ان تكونوآ دائمآ بكامل الصحة والعافية، شاهد.. كيف غير الماكياج ملامح حسن الرداد وإيمي سمير غانم؟ ،ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، شاهد.. كيف غير الماكياج ملامح حسن الرداد وإيمي سمير غانم؟.

العرب نيوز - شاهد.. كيف غير الماكياج ملامح حسن الرداد وإيمي سمير غانم؟

المصدر : جولولي