بنات ميمي جمال يخطفن الأنظار في أحدث ظهور.. شاهد
بنات ميمي جمال يخطفن الأنظار في أحدث ظهور.. شاهد

بتاريخ اليوم الموافق بنات ميمي جمال يخطفن الأنظار في أحدث ظهور.. شاهد ،في ظل انتشار الاخبار الكاذبة، وتشت عقل المواطن العربي في جميع بقاع الوطن العربي بمدي صحة الاخبار المنتشرة علي الانترنت او مواقع التواصل الاجتماعي المختلفةـ بنات ميمي جمال يخطفن الأنظار في أحدث ظهور.. شاهد، قمنا بتقديم موقع العرب نيوز الاخباري الذي يقوم بعرض ونقل الاخبار العاجلة في جميع المجالات المختلفة والمنوعةـ يهدف في المقام الاول الي نقل الخبر بكل مصداقية وشفافية الي زوارنا في جميع بلدان الوطن العربي، حيث انتشر اليوم خبر يحمل عنوان "" من المصدر المذكور والذي يتحمل محتوي الخبر سواء كان خبر صحيح او غير صحيح، في طار سياسية موقع العرب نيوز الموجود في اسفل الصفحة، ونبدء مع الخبر الابرز بتاريخ اليوم وهو الخبر الخاص بـ "بنات ميمي جمال يخطفن الأنظار في أحدث ظهور.. شاهد".

العرب نيوز ، خبر بتاريخ اليوم الخميس 17 مايو 2018 02:33 مساءً - القاهرة_ Gololy

شاركت نورا ونجلا، ابنتا النجم الراحل حسن مصطفى والفنانة المصرية ميمي جمال، في حفل تكريم اسم والدهما، وذلك في ظهور نادر لهما.

نورا ونجلاء، تسلمتا جائزة والدهما وأكدتا على سعادتهما لتقدير البعض لعطاء والدهما الفني رغم رحيله منذ ثلاث سنوات.

واستطاعت التوأم، أن تخطفا الأنظار بجمالهما والشبه الكبير الذي يجمع بينهما وبين والدتهما النجمة ميمي جمال.

وكانت النجمة ميمي جمال، قد اظهرت ابتعادها عن الفن وذلك عبر اتصال هاتفي مع الاعلامي محمد الغيطي، وقالت: «إنها لم تعلن اعتزالها ولن تعلنه، ولكنها قررت الابتعاد عن الفن نهائيًّا، بعدما وجدت أنها غير قادرة على العودة للحياة الفنية في غياب زوجها حسن مصطفى»، وكان أخر أعمالها هو فيلم «لف ودوران»، مع النجم أحمد حلمي.

أنبأ أن حسن مصطفى، تزوج ميمي جمال عام 1966 وانجبا ابنتيهما نجلاء ونورا، وقدم العشرات من الأفلام والمسرحيات والمسلسلات الكوميدية الناجحة، ورحل عام 2015 بعد أزمة صحية مفاجئة.

بنات ميمي جمال يخطفن الأنظار في أحدث ظهور.. شاهد، تهمنا في النهاية ارائكم، فهي تضع علي اكتافنا مزيد من مواصلة العمل الجاد، كي نكون دائمآ عند حسن توقعاتكم بنا، املين ان تكونوآ دائمآ بكامل الصحة والعافية، بنات ميمي جمال يخطفن الأنظار في أحدث ظهور.. شاهد ،ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، بنات ميمي جمال يخطفن الأنظار في أحدث ظهور.. شاهد.

العرب نيوز - بنات ميمي جمال يخطفن الأنظار في أحدث ظهور.. شاهد

المصدر : جولولي