الملك يُشيد بمطربات مغربيات باركن تعافيه من وعكته الصحية
الملك يُشيد بمطربات مغربيات باركن تعافيه من وعكته الصحية

بتاريخ اليوم الموافق الملك يُشيد بمطربات مغربيات باركن تعافيه من وعكته الصحية ،في ظل انتشار الاخبار الكاذبة، وتشت عقل المواطن العربي في جميع بقاع الوطن العربي بمدي صحة الاخبار المنتشرة علي الانترنت او مواقع التواصل الاجتماعي المختلفةـ الملك يُشيد بمطربات مغربيات باركن تعافيه من وعكته الصحية، قمنا بتقديم موقع العرب نيوز الاخباري الذي يقوم بعرض ونقل الاخبار العاجلة في جميع المجالات المختلفة والمنوعةـ يهدف في المقام الاول الي نقل الخبر بكل مصداقية وشفافية الي زوارنا في جميع بلدان الوطن العربي، حيث انتشر اليوم خبر يحمل عنوان "" من المصدر المذكور والذي يتحمل محتوي الخبر سواء كان خبر صحيح او غير صحيح، في طار سياسية موقع العرب نيوز الموجود في اسفل الصفحة، ونبدء مع الخبر الابرز بتاريخ اليوم وهو الخبر الخاص بـ "الملك يُشيد بمطربات مغربيات باركن تعافيه من وعكته الصحية".

العرب نيوز ، خبر بتاريخ اليوم الخميس 17 مايو 2018 02:40 مساءً - بعد رسالة التهنئة التي توصلت بها دنيا باطما، توصل عدد من الفنانين المغاربة برسائل إشادة وإعجاب من الملك محمد السّادس.

وجاء في الرسالة الملكية، التي توصلت بها الفنانتان فاطمة الزهراء العروسي وأميمة أمسعدي: "كان لأغنية "على سلامة سيدنا"، التّي شاركت فيها إلى جانب صفوة من الفنانين المغاربة، أطيب الأثر في نفسنا".

وأضَاف العاهل المغربي في البرقية ذاتها: "وإذ نعرب لك عن شكرنا على هذه المبادرة المحمودة، التّي تعكس ما تكنينَه لنا من إخلاص وولاء، وللعرش العلوي المجيد من تعلق ووفاء، فإنّنا نسأل الله تعالى أنْ يُلهمك موصول التوفيق، والمزيد من العطاء الفنّي".

وعلّقت النجمة فاطمة الزهراء العروسي على الرسالة الملكية، بالقول: "فرحة كبيرة تلقيتها، وهي رسالة من سيدي المنصور بالله جلالة الملك العاهل المغـربي، والتّي تركت أثراً عميقاً وبهجة وسروراً في نفسي"، مضيفة "هذه الالتفاتة ستكون حافزاً ونبراساً للمزيد من العمل والاجتهاد أكثر".

من جهتها، كتبت أميمة أمسعدي في تدوينة على حسابها الرسمي بالأنستغرام: "فرحة عارمة مصحوبة بِدُموع الفرح التي غمرتني رفقة أفراد عائلتي، بعد توصلي بالرّسالة الملكية من صاحب الجلالة الملك العاهل المغـربي، والتي من خلالها عبّر جلالته بإعجابه بأغنية "على سلامة سيدنا" التي ساهم فيها مجموعة من الفنانين، والتّي تمّ طرحها مباشرة بعد وصوله إلى أرض الوطن الحبيب، بين أهله وشعبه الذين يكنون له الحب والتقدير والاحترام".

بدورها، توصلت النجمة ليلى غفران برسالة إشادة وإعجاب من العاهل المغربي، وعلقت على ذلك في تصريح لهسبريس: "لا أستطيع التصديق، أن يبعث جلالة الملك برقية شكر جواباً عن رسالة بسيطة كتبتها نابعة من القلب".

وأضافت: "الملك محمد الّسادس.. الإنسان الذي لا ينسى شيئاً كعادته ويبهرنا بعطفه علينا كشعب، وأبهرني بكلمات اهتز لها قلبي واشتبكت الكلمات بداخلي"، واسترسلت: "كل التقدير والحب والوفاء لك سيدي، وستظل دائماً أعظم الرجال وملك الملوك".

وتجدر الإشارة إلى أنّ النجمة دنيا باطما توصلت ببرقية تهنئة من الملك محمد السّادس، وجاء فيها: "اطلعنا، بكامل التّرحيب والاهتمام، على أغنية "بشارة خير" التّي تُعبّرين من خلالها على مَدَى الفرحة والاعتزاز ببشرى عودتنا إلى أرض الوطن، في حفظ الله ورعايته، بعد العملية التّي أجرينَاها".

وأضَاف العاهل المغربي في البرقية ذاتها: "إنّنا لنشكرك وكافة الفنانين والإعلاميين، الذين شاركوا في هذا العمل الفنّي المتميز، الذي يعكِس مَشاعر المحبة والولاء والإخلاص التّي تكنّونها لنا، ومدى تعلقكم بالعرش العلوي المجيد".

الملك يُشيد بمطربات مغربيات باركن تعافيه من وعكته الصحية، تهمنا في النهاية ارائكم، فهي تضع علي اكتافنا مزيد من مواصلة العمل الجاد، كي نكون دائمآ عند حسن توقعاتكم بنا، املين ان تكونوآ دائمآ بكامل الصحة والعافية، الملك يُشيد بمطربات مغربيات باركن تعافيه من وعكته الصحية ،ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، الملك يُشيد بمطربات مغربيات باركن تعافيه من وعكته الصحية.

العرب نيوز - الملك يُشيد بمطربات مغربيات باركن تعافيه من وعكته الصحية

المصدر : جريدة هسبريس