ردود فعل الجمهور على "رحيم".. شابوه ياسر جلال من أول حلقة
ردود فعل الجمهور على "رحيم".. شابوه ياسر جلال من أول حلقة

ردود فعل الجمهور على "رحيم".. شابوه ياسر جلال من أول حلقة، في اطار سياسة موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، وهي السياسة الخاصة بـ تقديم المحتوي الاخباري المميز والحقيقي ولا شيئ غيرهآ من العديد من المصادر الاخبارية والوكالات الاخبارية التي تحظي بثة القارئ العربي في جميع بقاع الوطن العربي نبدء اليوم بالخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بــ "ردود فعل الجمهور على "رحيم".. شابوه ياسر جلال من أول حلقة" وهو الخبر الذي تم نقل وجلبه بكل دقة وحيادية دون اخفاء الحقيقة وبدون ابداء اي رائي هدفه التحكم في اتجاهات القارءي العربي، حيث يتحمل المصدر الذي تم جلب منه الخبر بتفاصيل ومحتوي الخبر، وليس لنا اي يد او تدخل في تفاصيل ومحتوي الخبر ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "ردود فعل الجمهور على "رحيم".. شابوه ياسر جلال من أول حلقة".

خبر بتاريخ اليوم الموافق الخميس 17 مايو 2018 02:41 مساءً عبر موقع "العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة" - حصد الممثل ياسر جلال إشادة جماهيرية كبيرة بعد عرض الحلقة الأولى من مسلسله "رحيم".

أبدى الجمهور إعجابه بأداء جلال علي الرغم من في المشاهد التي جمعته بالممثل حسن حسني الذي قدم دور والده في المسلسل.

وتواجد اسم ياسر جلال في إطار الأكثر رواجا على Twitter لحديث الجمهور عن المسلسل.

ومن الحلقة الأولى اعلي الجمهور القبعة تحية لياسر جلال على أدائه، فيبدو أنه هذا العام سيحصل على "الشابوه" الذي حجزه الممثل يوسف الشريف لنفسه لفترة طويلة.

يستعرض FilFan.com أبرز تعليقات وردود فعل مستخدمو Twitter عن المسلسل وياسر جلال:

ردود الفعل على الحلقة الأولى من "رحيم".. شابوه ياسر جلال

يجسد النجم ياسر جلال في المسلسل شخصية رجل أعمال مصري، يعمل في غسيل الأموال وتهريب الدولارات، ويتم القبض عليه ويسجن لفترة ليست قصيرة، وبعد خروجه من السجن، يفاجأ بأن رجاله استولوا على جميع ممتلكاته، وشرد أفراد أسرته، فيبدأ رحلة بحثه عنهم واسترداد ممتلكاته.

يساهم في بطولته إلى جانب ياسر جلال كل من نور، ومحمد رياض، ودينا، وصبري فواز، ورياض الخولي، وحسن حسني، ومن تأليف محمد إسماعيل أمين، ومن إنتاج شركة "فنون مـصـر" للثنائي محمد محمود عبد العزيز وريمون مقار.

ردود فعل الجمهور على "رحيم".. شابوه ياسر جلال من أول حلقة، شكرآ لك عزيزي القاري العربي ونتمني ان نراكم دائمآ في كامل الصحة والعافية، ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ردود فعل الجمهور على "رحيم".. شابوه ياسر جلال من أول حلقة، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، ردود فعل الجمهور على "رحيم".. شابوه ياسر جلال من أول حلقة.

العرب نيوز - ردود فعل الجمهور على "رحيم".. شابوه ياسر جلال من أول حلقة

المصدر : في الفن