صورة: خطأ إخراجي في مسلسل هيفاء وهبي "لعنة كارما" فمن المسؤول؟
صورة: خطأ إخراجي في مسلسل هيفاء وهبي "لعنة كارما" فمن المسؤول؟

صورة: خطأ إخراجي في مسلسل هيفاء وهبي "لعنة كارما" فمن المسؤول؟، بمشيئة الله وعونه قمنا زوارنا الكرام والاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي بانشاء موقع العرب نيوز الاخباري، الذي يقوم بنقل الاخبار العالمية والعربية والرياضية والفنية والاقتصادية وغيرها من الاخبار المختلفة ايضآ داخل مصدر اخباري واحد، ونتمني ان يكون قد حظي باهتمام ورضاء زاشرنا العزيز الذي نهدف دائمآ الي ارضائه في اطار سياستنا التي قمنا بانشائها والتي نحرص علي العمل بها في إطار ايصال الحقيقة دون غيرها الي القارئ العربي في جميع بقاع وطننا العربي، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "صورة: خطأ إخراجي في مسلسل هيفاء وهبي "لعنة كارما" فمن المسؤول؟".

اليوم الموافق الخميس 17 مايو 2018 02:53 مساءً، العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة، من المعروف أنّ معظم المسلسلات والأعمال الدرامية، لا تخلو من الأخطاء الإخراجيّة... وعادةً ما يقف الجمهور بالمرصاد للمسلسلات علي الرغم منً في شهر رمضان المبارك، حيث يقع المخرجون أحيانًا بأغلاط واضحة لا يغفرها الجمهور. ومع هذا الموسم، يبدو أنّ رصد الخطأ بدأ باكرًا وهذه المرّة في مسلسل "لعنة كارما" التي عُرضت البارحة أولى حلقاته.

كان الفنّان ادم قد أعلن منذ أيّام عن غنائه لشارة المسلسل المذكور عبر حسابه الشّخصي على موقع "إنستقرام"، حيث نشر صورة من الاستديو مؤكّدًا بأنّه انتهى من تسجيلها. لكنّنا تفاجئنا وخلال متابعة المقدّمة بكتابة اسم الفنّان محمد عدوية تحت جملة "غناء الشارة" بدلاً من النجم اللبناني وهو ما يثير الاستغراب.

وتساؤلات كثيرة تُطرح هنا: هل كان من المقرّر أن يكون عدوية هو من سيغنّي التتر واعتذر فيما بعد؟ أم أنّه مجرّد خطأ عابر ستعمل الشركة المنتجة على تصحيحه فورًا والأهمّ هنا من المسؤول عن هذه الهفوة؟

ونشير إلى أنّ تتر "لعنة كارما" قد طُرح منذ يومين عبر القناة الرسمية لـ وهبي بعنوان "خسارة"، وهي من كلمات أحمد المالكي وألحان محمد وزيري، من كلماتها: "أوقات الكبرياء بيقرب منا الفراق، وبيكسر جوانا حاجة وبنخسر عدد بغباء، مين ضيع الإتفاق وكأننا داخلين سباق، واللي ساب التاني أسرع ده اللي دمع لما فاق... وخسارة يا ألف خسارة، على العشرة والناس اللي باعوا أوام، على امبارح على بكرة وع الأحلام، وياريتنا ما قولنا سلام... وخسارة يا ألف خسارة، على الفرحة وع الناس اللي راحوا ماجوش، على دموعنا اللي انبأت يومها ماتفارقوش، على قلوبنا اللي ماتفاهموش..."

ولا بدّ من التذكير أخيرًا، بأنّ مدير أعمال "الديفا" التي تقاضت الملايين لقاء دور "كارما"، محمد وزيري، قد أشار إلى أنّ الأزمة التي كان يمرّ بها العمل قد انتهت، حيث أحدثت هيفاء ضجّة بسلسلة تغريدات اظهرت فيها عن مرور مسلسلها بمشاكل وصعوبات قد تحول دون عرضه على الشاشة. وأكّد بدوره عدم وجود أيّ مشكلة حاليًا وعملوا على حلّها جميعها بعد فترة قليلة من نشر وهبي لهذه التغريدات. ويُساهم في "لعنة كارما"، زكي فطين، سامح الصريطي، نورين كريم، محمود الليثي وغيرهم... وهو من إخراج خيري بشارة.

صورة: خطأ إخراجي في مسلسل هيفاء وهبي "لعنة كارما" فمن المسؤول؟، أعطر التحيه، وأطيب المنى، وكل الإحترام لكم اعزائنا الكرام في النهاية علي حسن متابعتكم لنا، املين ان نكون عن حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، صورة: خطأ إخراجي في مسلسل هيفاء وهبي "لعنة كارما" فمن المسؤول؟.

العرب نيوز - صورة: خطأ إخراجي في مسلسل هيفاء وهبي "لعنة كارما" فمن المسؤول؟

المصدر : مشاهير