Salman Khan يغير اطلالاته 45 مرة في فيلم Race 3
Salman Khan يغير اطلالاته 45 مرة في فيلم Race 3

Salman Khan يغير اطلالاته 45 مرة في فيلم Race 3، بمشيئة الله وعونه قمنا زوارنا الكرام والاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي بانشاء موقع العرب نيوز الاخباري، الذي يقوم بنقل الاخبار العالمية والعربية والرياضية والفنية والاقتصادية وغيرها من الاخبار المختلفة ايضآ داخل مصدر اخباري واحد، ونتمني ان يكون قد حظي باهتمام ورضاء زاشرنا العزيز الذي نهدف دائمآ الي ارضائه في اطار سياستنا التي قمنا بانشائها والتي نحرص علي العمل بها في إطار ايصال الحقيقة دون غيرها الي القارئ العربي في جميع بقاع وطننا العربي، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "Salman Khan يغير اطلالاته 45 مرة في فيلم Race 3".

اليوم الموافق الخميس 17 مايو 2018 03:04 مساءً، العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة، لا يمرّ يوماً دون أن يتصدّر فيه نجم بوليوود الممثل الهندي سلمان خان عناوين الصحف والمجلات. ولعلّ العنوان الأبرز في الآونة الأخيرة هو فيلمه الجديد Race 3 الذي شغل الناس ومواقع التواصل الإجتماعي حتى قبل موعد عرضه في دور السينما. مثل الجزئين السابقين، يتخيل أن يشهد هذا الفيلم الكثير من مشاهد الحركة ولعلّ أكثر ما سيكون لافتاً فيه فهي إطلالات أبطاله الكثيرة والمتنوعة إذ قيل أنّ 45 بدلة أنيقة قد صُمّمت خصيصاً لسلمان خان خلال أحداث العمل؛ الأمر الذي أثار بالتالي الكثير من الضجة والبلبلة بين متابعيه ورواد السوشيال ميديا.

في التفاصيل، كشفت عدد المصادر أنّ النّجم الهندي الذي عثر فتاة أحلامه، سيظهر في أحداث الجزء الثالث من فيلمه الجديد بحوالي الـ45 إطلالة مختلفة ومتنوعة. ونظراً لتطلّب مشاهده القتالية عدد المرونة في الحركة، فقد صُمّمت مجموعة البدل لتوفّر له الحرية والليونة في أداء مثل هذه المشاهد المعقدة والصعبة.

على هامشٍ مختلف، احتفل سلمان مع أبطال العمل يوم الثلاثـاء الفائت بصدور الإعلان الرسمي لـ"Race 3 في بيـت راميش توراني وسط حضورٍ إعلاميٍّ لافت حيث التُقطت الصور له، ولكل من النّجمة جاكلين فرنانديز، وأنيل كابور ، وبوبي ديول، وثاقب سلام، وفريدي دارالو، بينما لم تظهر في الصور ديزي شاه التي يبدو أنّها قد تغيّبت عن حضور الحفل. يُذكر أنّ النّجم الذي استفز كل من كاترينا كيف وشاروخان قد حلّ مكان سيف علي خان في الجزء الجديد من السلسلة. ومن المقرّر أن يبدأ عرضه في صالات السينما بداية 15 يونيو.

من ناحية أخرى، وبعد أن تصدّر عناوين الصحف والمجلات إلى جانب زميله شاروخان من خلال فيديوهات لوصلاتهما الغنائية والراقصة في حفل زفاف زميلتهما النجمة الهندية سونام كابور على رجل الأعمال الهندي أناند اهوجا، اشتعلت مواقع التواصل الإجتماعي بخبرٍ عن الهدية التي قدّمها النجم المحبوب لصديقته في هذه المناسبة؛ إذ أشارت المصادر إلى أنّه قد أهداها سيارة من نوعه Audi قيمتها تقارب الـ9 مليون روبيه هندية، تعبيراً منه للمحبة والتقدير الذي يكنه لصديقه أنيل كابور، والد سونام.

Salman Khan يغير اطلالاته 45 مرة في فيلم Race 3، أعطر التحيه، وأطيب المنى، وكل الإحترام لكم اعزائنا الكرام في النهاية علي حسن متابعتكم لنا، املين ان نكون عن حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، Salman Khan يغير اطلالاته 45 مرة في فيلم Race 3.

العرب نيوز - Salman Khan يغير اطلالاته 45 مرة في فيلم Race 3

المصدر : مشاهير