الليلة.. ثاني مسرحيات «مسرح مصر في رمضان» علي «ام بي سي»
الليلة.. ثاني مسرحيات «مسرح مصر في رمضان» علي «ام بي سي»

الليلة.. ثاني مسرحيات «مسرح مصر في رمضان» علي «ام بي سي»، خبر بتاريخ اليوم الموافق"الخميس 17 مايو 2018 03:10 مساءً" ،بعد الثورة التكنولوجية التي نعيشها الان وانتشار مواقع ووكالات اخبارية كثيره جدآ، تقوم بنقل الاخبار من جميع بقاع العالم وايضآ تقوم بتغطية منطقة الاحداث الساخنة في جميع دول العالم، وايضآ نقل الاخبار الشائعة التي تحدث في وطننا العربي الحبيب، وتشتت القاري العربي بين هذه الوكالات الاخبارية المختلفةـ وتكبد عناء البحث عن الاخبار الخاصة ببلده داخل معظم هذه المصادر، قمنا بجلب ميع الاخبار من معظم هذه الوكالات والمواقع الاخبارية المختلفة والموثوق من صحة الاخبار التي تقوم بنشرها، قمنا بنقل جميع هذه الاخبار في مصدر أخباري واحد وهو موقع العرب نيوز الاخباري، ونبدء مع الاخبار الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "الليلة.. ثاني مسرحيات «مسرح مصر في رمضان» علي «ام بي سي»".

6e979a22d0.jpg
مسرح مـصـر

بتاريخ اليوم الخميس 17 مايو 2018 03:10 مساءً، تم نشر الخبر بوايطة العرب نيوز، مسرح مـصـر

كتب: هاني صابر

في ثاني عروض “مسرح مـصـر في رمضان على قناة “MBC مـصـر”، تُعرض “الليلة” في تمام الساعة 11 مساءً مسرحية “رأس السنة”.

مسرحية “رأس السنة” بطولة أشرف عبد الباقي، وتدور أحداثها في اطار كوميدي حول حلم أحد الشباب بالسفر إلي روسيا لتشجيع منتخب مـصـر بينما يرفض والده ويطالبه بالإعتمام بدراسته مما يسبب له أزمة ويضطر للإستعانة بطبيب نفسي لعلاجه، مما يفجر الكثير من المواقف الكوميدية الضاحكة.

وينخرط في بطولة المسرحية: علي ربيع، ومُصطفى خاطر، وكريم عفيفي، ودينا محسن “ويزو”، وإسراء عبد الفتاح، وسارة درزاوي، وإبرام سمير، وحامد محمد، ومحمد انور، ومحمد توب، وبيشوي طاهر، ومحمد أسامة “أس أس”، وحمدي الميرغني، ومحمد عبد الرحمن، ومن تأليف وإخراج نادر صلاح الدين، وإخراج تليفزيوني سعيد حامد.

تُعرض مسرحية “رأس السنة” من عروض”مسرح مـصـر في مـصـر” على قناة “MBC مـصـر”، “الليلة” الخـميس 17 مايو 2018 الساعة 11:00 مساءً، وتُعاد الساعة 2:00 ظهراً.

الليلة.. ثاني مسرحيات «مسرح مصر في رمضان» علي «ام بي سي»، رسالة نبعثها اليكم زوارنا الكرام مليئة بالحب، والتقدير، والاحترام، ولو اننا أوتينا كل بلاغة، لما كنا بعد القول إلا مقصرين، حيث نتمني ان نكون قد حظينا بثقتكم فينا، ونشكركم علي حسن متابعتنا، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول،الليلة.. ثاني مسرحيات «مسرح مصر في رمضان» علي «ام بي سي».

العرب نيوز - الليلة.. ثاني مسرحيات «مسرح مصر في رمضان» علي «ام بي سي»

المصدر : وكالة اونا