هالة صدقي من أمام ضريح السيدة نفيسة.. شاهد
هالة صدقي من أمام ضريح السيدة نفيسة.. شاهد

بتاريخ اليوم الموافق هالة صدقي من أمام ضريح السيدة نفيسة.. شاهد ،في ظل انتشار الاخبار الكاذبة، وتشت عقل المواطن العربي في جميع بقاع الوطن العربي بمدي صحة الاخبار المنتشرة علي الانترنت او مواقع التواصل الاجتماعي المختلفةـ هالة صدقي من أمام ضريح السيدة نفيسة.. شاهد، قمنا بتقديم موقع العرب نيوز الاخباري الذي يقوم بعرض ونقل الاخبار العاجلة في جميع المجالات المختلفة والمنوعةـ يهدف في المقام الاول الي نقل الخبر بكل مصداقية وشفافية الي زوارنا في جميع بلدان الوطن العربي، حيث انتشر اليوم خبر يحمل عنوان "" من المصدر المذكور والذي يتحمل محتوي الخبر سواء كان خبر صحيح او غير صحيح، في طار سياسية موقع العرب نيوز الموجود في اسفل الصفحة، ونبدء مع الخبر الابرز بتاريخ اليوم وهو الخبر الخاص بـ "هالة صدقي من أمام ضريح السيدة نفيسة.. شاهد".

العرب نيوز ، خبر بتاريخ اليوم الخميس 17 مايو 2018 03:11 مساءً - القاهرة_ Gololy

قامت النجمة المصرية هالة صدقي، بزيارة ضريح السيدة نفيسة، ونشرت صورة لها عبر صفحتها الشخصية بموقع «فيس بوك».

هالة صدقي، ظهرت في الصورة وهي تضع حجاب على رأسها وعلقت عليها قائلة: «من السيدة نفسية كل سنة والبشرية بخير وكل رمضان واحنا متجمعين علي كل الحب والخير لبعض».

النجمة المصرية، حرصت على تهنئة أصدقائها وجمهورها من المسلمين بمناسبة حلول شهر رمضان الكريم.

هالة صدقي، ردت على استفسارات البعض حول زيارتها للضريح قائلة: «في مسلمين كتير بيروحوا الكنيسة وبيولعوا شمع، وأي بيت لربنا لازم نغطي شعرنا، مش كده ولا ايه؟».

وأعادت النجمة نشوى مصطفى، نشر الصورة عبر صفحتها على «فيس بوك»، وعلقت عليها قائلة: «رب القلوب يراضي قلبك اللي مليان محبة ونور ويزيدك سلام نفس ياهالة—مين زار اعتاب الأحباب ما خاب».

 

هالة صدقي من أمام ضريح السيدة نفيسة.. شاهد، تهمنا في النهاية ارائكم، فهي تضع علي اكتافنا مزيد من مواصلة العمل الجاد، كي نكون دائمآ عند حسن توقعاتكم بنا، املين ان تكونوآ دائمآ بكامل الصحة والعافية، هالة صدقي من أمام ضريح السيدة نفيسة.. شاهد ،ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، هالة صدقي من أمام ضريح السيدة نفيسة.. شاهد.

العرب نيوز - هالة صدقي من أمام ضريح السيدة نفيسة.. شاهد

المصدر : جولولي